صفقة القرن.. مقدم التعاقد يهدد صفقة إنتقال أشرف بن شرقي للزمالك

لازال مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسه الكابتن حسين لبيب، وأعضاء المجلس بالكامل ، يعملون بكل جدية لإنهاء أزمة فك القيد ،وجلب الصفقات التى تليق با لفارس الأبيض ، خلال الفترة المقبله ، من فترة الانتقالات الحالية .

ومازال مجلس مجلس إدارة القلعه البيضاء ، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، في مرحلة حسم ضم اللاعب المغربي “أشرف بن شرقى” للنادي الأبيض خلال الأيام الماضيه، للظفر بخدمات النجم المغربي، خاصة في ظل الأزمات الفنية التى يعيشها الفريق الأول بالكرة في النادى .

وقد أكد مصدر مطلع من داخل النادي الأبيض، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب ، قد اتفقوا مع اللاعب على كافة الأمور ، و بصدد إعلان المجلس عن ضم اللاعب رسميا لصفوف القلعه البيضاء ، الا ان الإعلان الرسمي معطل لبعض الأسباب .

وقد أكد مصدر مطلع بالزمالك، أن مجلس الإدارة كانت قد توصلت لاتفاق مع” أشرف بن شرقي” على الراتب الذى سيحصل عليه اللاعب ، قيمته تصل إلى مليون و100 ألف دولار، ووعد الزمالك اللاعب ، بالعمل على توفير مقدم التعاقد ، بالإضافة إلى الاتفاق على بعض البنود المالية في العقد قبل التوقيع الرسمي وإتمام الصفقة.

وقد أكد المصدر ، أن مجلس الزمالك مازال يسعى لتوفير مقدم تعاقد اللاعب” أشرف بن شرقي”، حتى يتمكن من إتمام الصفقة، والإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة.