وداعا للسمنة المفرطة وتشققات البطن المحرجة.. واهلاً بالثقة والرشاقة الجذابة وبخمسة ايام فقط: مسحه واحدة من الفازلين قبل النوم ستغير حياتك للابد بشرط استخدميها الان!!

يدخل الفازلين في العديد من الوصفات التي تستخدم للتخلص من الكرش وتعود أهمية الفازلين وقدرته على تقليل الوزن بشكل عام إلى احتوائه على مواد تعمل على حرق الدهون الفازلين هو مادة هلامية تُنتج من خلال تكرير النفط، وله لون شفاف وملمس لزج جداً يمكن استخدام وصفة الفازلين والنعناع في إزالة الكرش.

خلطة الفازلين والزنجبيل لازالة الكرش

يتم استخدام الفازلين والزنجبيل للتخلص من الكرش والدهون المتراكمة في الجسم يمكن إعداد الخلطة عن طريق تسخين زيت الزيتون وإضافة ملعقة من الزنجبيل والنعناع إليه، ثم تترك حتى تغلي بعد ذلك، يضاف الفازلين إلى المزيج ويخلط جيدًا.

يدهن الخليط على المناطق المراد تنحيفها، ويمكن استخدامه لإزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف والفخذين يجب تدليك المنطقة بحركات دائرية لضمان امتصاص الجسم للخليط.

  خلطة الفازلين وخل التفاح لازالة الكرش

يمكن خلط الفازلين مع خل التفاح وتسخينه لضمان تمازجه جيدًا، ثم يتم تدليك المنطقة المراد تنحيفها بالمزيج بحركات دائرية لبضع دقائق لضمان امتصاص الجسم للخلطة وتترك لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم تغسل المنطقة بالماء البارد ينصح بتكرار هذه العملية يوميًا للحصول على النتائج المرجوة.

تظهر النتائج بعد تنفيذ العملية لمدة أسبوع.