مفاجأة.. عودة حسن شحاتة للزمالك لانقاذ مجلس لبيب

أكد مصدر من داخل إدارة نادي الزمالك، عن قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، المصيري لانقاذ موسم الفريق في الموسم المقبل، وذالك بعد خسارة الفريق للقب الدوري العام المصري في الموسم الماضي، لصالح النادي الأهلي ،ومن ثم الخروج الأخير من بطولة الكأس.

وقد حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ، على بطوله واحده خلال الموسم المنقضي، عندما توج الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي .

وقد تحدث المدير الفني للفريق الأول بالزمالك ، عن ضرورة الإنتهاء من أزمه القيد ، وجلب صفقات متميزه للفريق ، حتى يستطيع المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل .

وتمسك المدير الفني للفريق ، بضرورة تعاقد الفريق مع اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي” وضمه للفريق ، وذالك لحاجة الفريق الفنية للاعب ، وأن المدرب قد أبلغ مجلس الإدارة تمسكه بضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

حسن شحاته ينقذ المجلس،

أكد مصدر من داخل نادي الزمالك ، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ، قد عقدوا جلسه خلال الأيام القليلة الماضيه ، بحضور عضو مجلس الإدارة السابق ، الأستاذ عمرو الجنايني مع أسطورة نادي الزمالك ، الكابتن حسن شحاته .

وفي خلال الجلسة التى جمعت بينهما، أن المجلس قد عرض على الكابتن حسن شحاته ، تولى منصب رئيس اللجنه الفنية للزمالك ، مع محاولة الإبقاء على “زيزو” وضم صفقات متميزه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .