إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنان حسام حبيب

حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني، بعدما غيب الموت محمد حبيب، عم الفنان حسام حبيب، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من اليوم، حسبما أعلن شقيقه حسين حبيب الذى نعى خبر وفاته عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً: “لله الأمر من قبل ومن بعد، إن لله وإن إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أخي الدكتور محمد حبيب، مطالبًا من محبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

موعد ومكان جنازة

وحسب تصريحات والد حسام حبيب، إنه من المقرر تشيّع الجثمان اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الصديق في شيراتون.

والد حسام حبيب ووكيل أعمال فان دام

من ناحية أخرى، كان قد تصدر والد حسام حبيب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما حرر وليد التلباني وكيل أعمال فان دام محضر ضده وذلك بتهمة تعديه على زوجته وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث بدأ بالتطاول عليها عبر رسائل تطبيق الماسنجر ثم بدأ بالسب والقذف في التعليقات على منشوراتها ومجموعة صور لها.

سبب أزمة شيرين وحسام حبيب

كشفت خبير علم الفلك وفاء حامد، توقعات الأبراج خلال الفترة المقبلة، منوهة عن الأزمة التي تعرضت لها المطربة شيرين مع حسام حبيب، وأضافت وفاء حامد خلال لقائها مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد أن شيرين ستعود الفترة المقبلة أقوى من الأول، معلقة: مش هتنتكس تاني.
وتابعت: شيرين فاقت وبترجع أفضل وأقوى من الأول؛ لأنها تعرضت الفترة الماضية لحسد، باعتبارها برج الميزان، وقالت وفاء حامد: برج الدلو سيبدأ في العودة مرة أخرى بعد فترة تراجع، ومن يوم 2/9 ربنا هيطبطب على قلوب الناس، ولازم نصفي النوايا.

والجدير بالذكر، أن الشاعر بهاء الدين محمد كان فى وقت سابق كشف تفاصيل زيارته لـ”شيرين” وطمأن كل محبيها وجمهورها عليها بعد الأزمات المتعددة التى مرت بها الفترة الماضية.