غرامة مليون جنيه على البلوجر والتيك توكر لهذا السبب!

توعد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، باتخاذ الإجراءات القانونية وفرض غرامة مالية قد تصل إلى مليون جنيه، على البلوجر أو التيك توكر أو أي فرد يمارس مهنة التمثيل من دون الحصول على ترخيص من النقابة كأي عضو فيها.

وأضاف نقيب الممثلين في تصريحات عبر مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، أن النقابة وجهت تحذيرا من هذا الأمر أكثر من مرة ولكن هناك بعض المنتجين يحاولون تحقيق أي انتشار من خلال الاستعانة بالبلوجر والتيك توكر.

وجدد زكي تحذيراته إلى هؤلاء المنتجين من الاستعانة بالبلوجر أو التيك توكر دون الحصول على ترخيص من النقابة، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية ستتخذ إجراءات رادعة في هذا الشأن.

مضاعفة الغرامة على كزبرة

وأشار نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية إلى أنه تم توقيع غرامة مضاعفة على كزبرة ولكن تحفظ على الكشف عن قيمة الغرامة وتفاصيلها وذلك لعدم حصوله على تصريح من النقابة قبل المشاركة في الأعمال الفنية في مخالفة للقانون

أشرف زكي يرد على مدحت تيخا

كما رد زكي على هجوم الفنان مدحت تيخا على نقابة المهن التمثيلية بعد استضافة أحد مشاهير اليك توك والموافقة على مسلسل لهم، حيث أكد نقيب الممثلين أن هناك فارق بين زيارة شخص للعرض والترحيب به وبين حصوله على تصريح عمل.

وكان تيخا قد كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هو ازاي النقابة (نقابة المهن التمثيلية) تستضيف بتوع التيك توك وخصوصاً (شخص )كل جولاته اللي هي فيديوهاته بس هما بيسموها (جوله )كلها إيحاءات جنسية وقلة أدب، بيعمل مسلسل كمان واتوافق عليه طب اتعلمنا في معاهد فنون مسرحية ليه بقا وتعب ومشااااريع وسهر، النقابه تحتفل بيه ويصوروه كمان وهو رايح مسرح النقابة كنوع من أنواع الاحتفال بفلان التيكتوكر، عشان نعمل مسلسلات.”.