«كولر رافض».. صحيفة أجنبية: نجم الأهلي مطلوب في أوروبا وهذه تفاصيل العرض

كشفت صحفية ريكورد البرتغالية، تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي ريو آفي إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد نبيل كوكا نجم خط الوسط في القلعة الحمراء، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة البرتغالية في تقرير لها، أن فريق ريو آفي يحاول التعاقد مع اللاعب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط منتخب مصر والأهلي والذي يبلغ من العمر 23 عاما، والذي مثل المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس وقدم مردود حسن نال إعجاب المتابعين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريو آفي البرتغالية، قدمت عرضا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع أحمد نبيل كوكا في مقابل 1.2 مليون دولار.

موقف الأهلي من رحيل أحمد كوكا

وفي نفس السياق، كشف مصادر داخل النادي الأهلي، موقف النادي من التخلي عن خدمات اللاعب أحمد كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت أن اللاعب لديه رغبة قوية في خوض تجربة احترافية خاصة في ظل تمسك النادي البرتغالي بالحصول على خدماته ومعجب بإمكانياته الفنية.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، يرفض بشكل قاطع فكرة التفريط في خدمات اللاعب أحمد نبيل كوكا خلال الفترة الحالية، وأكد للإدارة عدم  الموافقة على رحيله إلا في حالة واحدة وهي توفير بديل أفضل منه بنفس مواصفاته في خط الوسط.

وأوضحت المصادر، أنه من المتوقع أن يتم عقد جلسة بين اللاعب أحمد نبيل كوكا، وإدارة الكرة في الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار خلال الأيام المقبلة لحسم الموقف النهائي من العرض البرتغالي بعد العودة لمارسيل كولر المدير الفني.