كانت بتجهز كيكة الفرح| وفاة مضيفة مصر للطيران قبل زفافها بأيام.. تعليق مؤثر من خطيبها وحزن على فقدانها المفاجئ

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام محمود الخليفة، التي توفيت قبل أيام من موعد زفافها المرتقب، أثناء تأدية مهام عملها في رحلة جوية.

تفاصيل وفاة مضيفة مصر للطيران ريهام هشام

تفاصيل وفاة مضيفة مصر للطيران ريهام هشام

توفيت المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة في يوم الخميس الماضي أثناء تأدية عملها خلال رحلة إلى المغرب. الحادث وقع بعد وصول الرحلة إلى كازابلانكا، حيث تعرضت لأزمة قلبية داخل الفندق، ما أدى إلى وفاتها المفاجئة. كانت ريهام هشام تستعد لحفل زفافها الذي كان مقررًا في 9 سبتمبر المقبل، مما زاد من حجم الحزن والأسى على فقدانها.

تأثر مواقع التواصل الاجتماعي

كلمات عبدالله مطراوي خطيب الراحلة ريهام هشام محمود الخليفة

قام عبدالله مطراوي، خطيب الراحلة، بنشر نعي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، حيث عبّر عن حزنه العميق لفقدان خطيبته وزوجته المستقبلية. وكتب مطراوي: “إن لله وإن إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود خليفة. ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنك فسيح جناته، مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله. كان نفسك نكبر ونعجز سوا، بس تتعوض لما يجمعنا على خير إن شاء الله في أقرب وقت.”

تعزية من شركة مصر للطيران

تعزية من شركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران نعت المضيفة ريهام هشام محمود الخليفة ببالغ الحزن والأسى، مؤكدة على كونها كانت أحد أفراد أسرة الضيافة الجوية المخلصين. الحادث أسفر عن موجة من الحزن بين زملائها في العمل، الذين أشادوا بكفاءتها والتزامها.

تأثير الحادث

الوفاة المفاجئة لريهام هشام سلطت الضوء على التحديات التي يواجهها العاملون في قطاع الطيران، وخاصةً تلك المتعلقة بالضغوطات الصحية والنفسية أثناء أداء العمل. الحادث يعد خسارة كبيرة لشركة مصر للطيران ولعالم الطيران بشكل عام.

موقع “نيوز مصر” يقدم تعازيهم الحارة لعائلة الراحلة ولزملائها في شركة مصر للطيران، مع التأكيد على أهمية دعم العاملين في قطاع الطيران ومراعاة صحتهم وسلامتهم.