ركة الخزف السعودي تطرق أبواب الفرص: وظائف شاغرة متنوعة لجميع المؤهلات سجل الآن

شركة الخزف السعودي تطرق أبواب الفرص: وظائف شاغرة متنوعة لجميع المؤهلات سجل الآن، أعلنت شركة الخزف السعودي عبر موقعها الرسمي عن توفر مجموعة من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة للمواطنين السعوديين، وأشارت الشركة إلى أن باب التقديم مفتوح حالياً لحاملي شهادات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس في عدة تخصصات، وذلك وفقاً لشروط وضوابط معينة وضعتها الشركة، والتي يجب استيفاؤها بالكامل لقبول طلبات التوظيف.

شركة الخزف السعودي تعلن عن وظائف شاغرة

أفادت شركة الخزف السعودي بأن الفرص الوظيفية المتاحة ستكون في معارضها ومصانعها في مدينتي جدة والرياض كما أظهرت الشركة المسميات الوظيفية المتوفرة، والتي جاءت كما يلي:

  1. أمين مخزن/ إقليمي.
  2. سائق مركبة خفيفة.
  3. أخصائي التجارة الإلكترونية.
  4. أخصائي الشؤون القانونية والأصول.

شركة الخزف السعودي

تعد شركة الخزف السعودي من الشركات المساهمة التي تأسست بموجب مرسوم ملكي في عام 1977، يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتبذل الشركة جهوداً كبيرة لتوفير فرص عمل متنوعة للشباب في المملكة العربية السعودية، مع تقديم رواتب مجزية وتنافسية، بالإضافة إلى مزايا متعددة لموظفيها. تشمل أنشطة الشركة إنتاج وبيع المنتجات الخزفية وسخانات المياه ومكوناتها.

شروط ورابط التقديم على وظائف الخزف السعودي

وأعلنت شركة الخزف السعودي أن باب التقديم للوظائف المعلنة مفتوح حاليًا عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف، يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تسهيل عملية التقديم لمواطني المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في شغل أحد هذه المناصب، مما يساعدهم في توفير الوقت والجهد.

وأشارت الشركة إلى أنه هناك مجموعة من الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين، من أبرزها أن يكون المتقدم مواطنًا سعوديًا، كما ينبغي أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة، للاطلاع على مزيد من التفاصيل بشأن شروط التقديم لوظائف شركة الخزف السعودي، يمكن زيارة الرابط التالي (هنا).