مبروك يا محظوظين.. 200 جيجا هدية لعملاء الانترنت الأرضي في WE| شوف هتأخدهم ازاي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وي،  في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتتماعي فيسبوك بشرى سارة للعملاء مستخدمي خدمة WE Space للإنترنت الأرضي، حيث يمكنهم الحصول على 200 جيجا هدية.

وقالت شركة وي في منشور لها: “إذا كنت من مستخدمي خدمة WE Space للإنترنت الأرضي، فإنك الآن أمام فرصة ذهبية لتعزيز تجربة الإنترنت الخاصة بك. تقدم WE عرضًا جديدًا يتيح لك زيادة حجم باقتك والاستمتاع بجيجابايتس إضافية مجانًا لمدة شهرين، وذلك عند ترقية باقتك إلى إحدى الباقات الأعلى”.

وأضافت وي “إذا كنت مشتركًا في باقة سوبر وتفكر في الترقية، فإن هذا هو الوقت المثالي. عند تحويل باقتك من باقة سوبر 140 جيجابايت إلى باقة سوبر 250 جيجابايت، ستحصل على 50 جيجابايت إضافية مجانًا، وإذا كنت مشتركًا في باقة سوبر 200 جيجابايت وتحولت إلى سوبر 400 جيجابايت، ستحصل على 100 جيجابايت إضافية، أما إذا قمت بالترقية من سوبر 600 جيجابايت إلى سوبر 1 تيرابايت، فستحصل على 200 جيجابايت إضافية، مما يجعل تصفح الإنترنت، البث المباشر، وتنزيل الملفات أكثر سلاسة ومتعة”.

هدية لأصحاب باقات ميجا وألترا

وأضافت شركة وي في مشورها: ” وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون باقات ميجا، يمكنك الآن الاستفادة من العرض بتحويل باقتك من ميجا 140 جيجابايت إلى ميجا 250 جيجابايت، حيث ستحصل على 100 جيجابايت إضافية. وإذا كنت بالفعل على باقة ميجا 600 جيجابايت وترغب في التحول إلى باقة ميجا 1 تيرابايت، فإنك ستحصل على 200 جيجابايت إضافية. هذا العرض مثالي للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على الإنترنت في العمل من المنزل أو الترفيه”.

وبالنسبة لعملاء باقات ألترا، أشارت الشركة إلى أن “عند ترقية باقتك من ألترا 140 جيجابايت إلى ألترا 250 جيجابايت، ستحصل على 100 جيجابايت إضافية مجانًا. وإذا كنت ترغب في ترقية باقتك من ألترا 250 جيجابايت إلى ألترا 600 جيجابايت، ستتمتع بـ 150 جيجابايت إضافية. هذه الترقية ستتيح لك الاستمتاع بجودة عالية في مشاهدة الفيديوهات، الألعاب عبر الإنترنت، والتحميل السريع للملفات”.