رونالدو أكبر أزمة فيهم.. أزمات نادي النصر السعودي مع بداية الموسم الجديد |يبدو أن المشاكل مستمرة

تتزايد الأزمات في نادي النصر بشكل ملحوظ في الوقت الراهن، مما يثير القلق بين جماهيره فقد شهد النادي مؤخراً هزيمة أمام الهلال، بالإضافة إلى استقالة رئيسه إبراهيم المهيدب بعد ستين يوماً فقط من توليه المنصب كما بدأ النصر نسخته الجديدة في الدوري السعودي بخسارة نقطتين في مواجهته مع الرائد، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

في إطار مناقشة هذه الأزمات، قدم الإعلامي والناقد الرياضي عيسى الحكمي تحليلاً مفصلاً للوضع في حديثه لـ”سكاي نيوز عربية”واعتبر الحكمي أن “ملف نادي النصر هو ملف ملغم ومعقد للغاية، حيث يصعب الوصول إلى حلول ملموسة التهم تتوزع بين الأطراف المختلفة، والحقيقة تبدو غائبة، ما يجعل من الصعب تحديد مكمن الخلل”.

وأوضح الحكمي أن “الرئيس التنفيذي للنادي، غويدو فينغا، يعد جزءاً من المنظومة المسؤولة عن الأزمات الحالية وإذا كان الحديث يركز على إصراره على استمرار المدرب، فإن غويدو يتحمل مسؤولية كبيرة في ما يحدث”.

وفيما يخص تصنيف الأندية، أشار الحكمي إلى أن “وزارة الرياضة قد أصدرت تصنيفاً جديداً للأندية، حيث صعد نادي النصر إلى الفئة A لأول مرة” لكنه أضاف أن “مسؤولية أداء الفريق داخل الملعب تتوزع بين اللاعبين والمدرب والمدير الرياضي”.

وفيما يتعلق بالمدرب لويس كاسترو، اعتبر الحكمي أن “النصر لم يتمكن من تنظيم دفاعه تحت قيادته، ويبدو أن كاسترو ليس المدرب المناسب للفريق، الذي يستحق بديلاً أفضل” وأضاف أن “كريستيانو رونالدو، كقيمة فنية أساسية للفريق، لا يمكن استبعاده، بينما يجب النظر في تغيير كاسترو”.