يا ريتني جربتها من زمان!!. وصفة جهنمية جبارة للتخلص من قشرة الشعر نهائيا خلال 30 دقيقة ودون الحاجة للكيماويات!!

تعتبر القشرة من أصعب أنواع المشاكل التي تحدث للشعر والتي تحتاج لتدخل فوري حتى يتم السيطرة عليها، حيث ان وجود القشرة في الشعر يتسبب في حدوث مشاكل كثيرة لأنها يظهر على الملابس مما يجعل الشخص يفقد الثقة بنفسه، ولذلك حرصنا على توفير طرق طبيعية للتخلص من القشرة دون الحاجة لاستخدام أي مواد كيميائية ضارة.

الصبار للتخلص من قشرة الشعر

يعتبر الصبار من المواد الرائعة التي تساعد في التخلص من كثرة الشعر بشكل طبيعي، حيث انه يحتوي على مجموعة من المواد التي تحارب البكتيريا ويمكنك ان تقوم باستخدام هلام الصبار للتخلص من قشرة الشعر بكل سهولة، حيث يمكنك ان تقوم بدهن فروة الرأس بجل الصبار وتركها نصف ساعة ثم نقوم بشطفها.

الحليب الرائب لتنظيف الشعر من القشرة

يمكنك ان تقوم باستخدام الحليب الرائب للتخلص من قشرة الشعر بصورة بسيطة حيث يتم استخدام كمية بسيطة من حليب الرايب وضعها على فروة الرأس وتركها حتى تجف ثم نقوم بغسل الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

بذور الحلبة للتخلص من القشرة

يمكنك ان تقوم باستخدام كمية من المياه مع وضع بذور الحلبة فيها ونتركها طوال الليل، ثم نقوم بخلطها داخل الخلاط الكهربائي، ومن ثم نضيف ملعقتين من عصير الليمون نقوم بتوزيع الخليط على الشعر، ثم نتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الشعر بالشامبو والمياه.