محمد عواد يعلن حقيقة التمرد على الزمالك ومصير العرض السعودي والتجديد

وضح مصدر مقرب من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعب “محمد عواد” على الإشاعات التى طالته خلال الأيام الماضية، بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق ، وعدم تجديد التعاقد، ووضعه لشروط معينه للتجديد .

وقد وضح المصدر ، أن اللاعب لم يطلب أرقام معينة لتجديد التعاقد مع الفارس الأبيض ، وأنه قد أتم الإتفاق مع المجلس على قيمة التعاقد ، ولم يشترط أي ارقام على النادي لتجديد العقد .

وقد أكد المصدر ،وان اللاعب لم ينقطع عن تدريبات الفريق الجماعية نهائيا، وأن إداري الفريق قد أبلغه بالحصول على إجازة حتى يوم 26 أغسطس الجاري، مثل باقي لاعبي الفريق .

وقد بين المصدر ، أن اللاعب لديه عده عروض من داخل أنديه الدوري العام المصري ، ولديه عروض أخرى من أندية عربيه ، إذ يرغب نادي سعودي لضم اللاعب في الآونة الأخيره ،
وخاصة أن اللاعب قد سبق له اللعب في الدوري السعودي قبل الانضمام للزمالك.

وقد وضح المصدر ، أن الأولوية عند الحارس “محمد عواد” للنادي الأبيض ، وأكد على أن مفاوضات التجديد مع القلعه البيضاء متبقيه على رتوش بسيطه يسعى لحلها مع مجلس إدارة النادي في الأيام القادمه.

وقد بين المصدر على لسان حارس الفريق ، ان اللاعب يضع مصلحة نادي الزمالك فوق كل شيء، وذالك حبا في جماهير الفريق التى ساندت اللاعب في الفترة الاخيره ، وان هدف اللاعب حاليا الاستمرار مع النادي، وأنه قد أبلغ المجلس برغبته في البقاء .