قبل فرحها بـ 14 يوم وفاة مضيفة جوية في مصر للطيران أثناء رحلة عمل

مضيفة جوية . أعلنت شركة مصر للطيران ، الناقل الوطني ، عن وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة ، التي فارقت الحياة أثناء تأدية عملها في رحلة إلى كازابلانكا في المملكة المغربية .

وقد عبّرت الشركة عن حزنها العميق لهذا الخبر المؤسف ، ووجهت

تعازيها إلى أسرة المضيفة وعائلة الطيران المدني ككل .

 

تفاصيل-وفاة-ريهام-هشام-مضيفة-جوية

تفاصيل وفاة ريهام هشام مضيفة جوية

وفقًا لمصادر مطلعة في شركة مصر للطيران ، فقد توفيت ريهام هشام نتيجة أزمة قلبية أصابتها أثناء تواجدها في الفندق في المغرب .

و كانت الراحلة قد وصلت إلى كازابلانكا ضمن رحلة عمل ، وقبل أن تعود إلى القاهرة ، داهمتها الأزمة القلبية وأدت إلى وفاتها . و قد أثار الخبر حزنًا عميقًا بين زملائها وأصدقائه ا، خاصة و أنها كانت تستعد للاحتفال بزفافها خلال أسبوعين في شهر سبتمبر .

 

تشييع الجثمان وتعزية من مصر للطيران
تشييع الجثمان وتعزية من مصر للطيران

تشييع الجثمان وتعزية من مصر للطيران في وفاة ريهام هشام مضيفة جوية بالشركة

وصل جثمان الراحلة إلى القاهرة يوم الخميس الماضي ، و قد تم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير في حضور عائلتها و أصدقائها و زملائها في مجال الطيران .

من جهته ، قدم الطيار محمد عليان ، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، تعازيه الشخصية لأسرة الراحلة ، معبّرًا عن دعمه العميق لعائلة الطيران المدني و أسرة الضيافة الجوية بشكل خاص .

 

050b0c13 8790 4eb3 b53f d1f708d6caa3 15

هذه الحادثة المؤلمة سلطت الضوء على المخاطر التي قد يواجهها العاملون في قطاع الطيران خلال تأدية مهامهم ، وهو ما يعكس أهمية دعم العاملين في هذه المهنة الشاقة .