“بس محدش مهتم”.. بنزيما يشيد بتطور كرة القدم السعودية ويؤكد استمراره في المملكة بعد الإعتزال

أعرب كريم بنزيما، قائد فريق اتحاد جدة، عن إعجابه بالتطور الذي شهدته كرة القدم السعودية، مشيراً إلى أنها لم تحظَ بعد بالتقدير الكافي الذي تستحقه جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بنزيما في إطار استعداداته مع فريقه لموسم الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الاتحاد مساء اليوم السبت بفريق الخلود، الصاعد حديثاً.

وكان فريق الاتحاد قد خاض معسكراً تدريبياً ناجحاً في الخارج، حيث حقق فوزاً مهماً على إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 2-0 وأكد بنزيما أن هذا الفوز كان له تأثير كبير، مشدداً على أن “كرة القدم السعودية لم تنل بعد التقدير المناسب، ولا تزال تحتاج إلى أن تتبوأ المكانة التي تستحقها”.

وفي حوار مطول مع المركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي، قال بنزيما: “نحن هنا لندعم هذا التطور ونتحدى الفرق الأوروبية، مثل إنتر ميلان الذي يعد من بين أفضل الأندية في القارة الأوروبية”، وأضاف النجم الفرنسي المخضرم: “بعد اعتزالي، سأبقى في السعودية للمشاركة في مشروعات متعددة مستقبلية على الصعيد الكروي، علينا الاستمرار في العمل كل عام لتحسين كرة القدم السعودية”.

وتابع بنزيما قائلاً: “لم يكن أحد يتوقع أن تستضيف السعودية كأس العالم، ولكن هذا أصبح واقعاً بفضل التطورات الكبيرة التي حدثت في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى استقطاب بعض من نجوم كرة القدم العالميين هذا الأمر سيستمر في تعزيز مكانة السعودية، وسيفتح الأبواب لمزيد من الأشخاص لتغيير انطباعاتهم عن البلد”.

كما أشار إلى أن “الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن السعودية. على سبيل المثال، هناك تصور خاطئ عن جدة، ولكن إذا احترمت ما فيها، ستجد العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها”، وختم بنزيما حديثه بقوله: “العيش في جدة يناسبني تماماً كل شيء متاح هنا، سواء كنت ترغب في التنزه، زيارة الشواطئ، شرب القهوة، أو الاسترخاء، كل ذلك يمكن العثور عليه بسهولة”.