“هتسهل عليكي كتير”… طريقة تقوير الباذنجان والكوسة بصورة سريعة… هتقوري أكثر من 3 كيلو في دقائق معدودة

يعتبر المحشي المشكل من أشهر أنواع المحاشي التي يحب الجميع تناولها حيث أن لهم مذاق جميل ورائحة ذكية، ولذلك تقوم ربات المنازل بالحرص على تقديم المحشي المشكل من الكوسا والباذنجان بصورة دورية، حرصنا على معرفة طريقة تقوير الباذنجان والكوسة بكميات كبيرة في وقت قياسي بشكل صحيح من خلال هذا المقال بصورة تفصيلية.

قطاعة التفاح لتقوير الكوسة والباذنجان

تعتبر من أفضل الطرق التي سوف تساعدك في تقوير كمية كبيرة من الباذنجان والكوسا في خلال لحظات حيث ان قطاعة التفاح تقوم بالتخلص من لب الكوسا والباذنجان بشكل سريع، فقط عليك إدخالها إلى الكوسا او الباذنجان، ومن ثم استخدامها للحصول على أسرع تقوير لهم، حيث أنها تساعد في الحفاظ على القشرة الخارجية الموجودة في الكوسة والباذنجان أثناء التقوير.

السكين

يمكنك أن تقوم باستخدام السكين لتطوير الباذنجان والكوسا في خلال لحظات حيث يتم ادخال السكين للآخر ومن ثم التحريك ببطء، مع الحرص على عدم وجود أي فتحات أثناء استخدام السكين، يتم الاحتفاظ باللب الخارج من الكوسة والباذنجان حتى يتم استخدامه في عمل المحشي لأنه يعطي مذاق رائع ورائحة أفضل.

استخدام الشوكة تقوير الباذنجان والكوسا

يمكنك ان تقوم بادخال الشوكة داخل الباذنجان والكوسا بكل سهولة ومن ثم تحريكها لإخراج اللب الموجود فيها، ومن ثم يتم تقوير عدد كبير من الباذنجان والكوسة في خطوات بسيطة.