بعد انتظار طويل: منظومة الامتحانات تعلن عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 في ليبيا

بعد انتظار طويل: منظومة الامتحانات تعلن عن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 في ليبيا، تعتبر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني لعام 2024 في ليبيا من أبرز الأمور التي تشغل بال الآلاف من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي بجميع أنحاء البلاد في الوقت الراهن، جاء ذلك بعد انتهاء الامتحانات قبل عدة أيام، مما أدى إلى حالة من القلق والترقب للحصول على النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا

حقق رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا نيل صدارة محرك البحث العالمي جوجل، بالإضافة إلى موقع فيس بوك، الذي يعتبر منصة لتبادل الصور والفيديوهات والمشاركات، وذلك منذ الساعات الأولى من مساء يوم السبت الرابع والعشرين من أغسطس الجاري، في سبيل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في الدور الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 في ليبيا

كشف أحمد مسعد، مدير المركز الوطني لنظام الامتحانات في ليبيا، عن معلومات هامة تتعلق بنتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني لعام 2024 وأكد أن النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي للدور الثاني ستعلن عبر منظومة الامتحانات برقم الجلوس في أقصى حد خلال هذا الأسبوع.

يأتي ذلك بعد أن يُكمل المعلمون والمعلمات بوزارة التربية والتعليم في ليبيا عملية تصحيح ومراجعة جميع أوراق امتحانات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية للدور الثاني لعام 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في ليبيا

تتوقع الجهات المختصة إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للدور الثاني في كافة محافظات ليبيا يوم الأحد الموافق 25 أغسطس من العام الحالي، حيث سيتولى أحمد مسعود، مدير المركز الوطني للامتحانات، مسؤولية الإفصاح عن النتائج من خلال بيان رسمي يتم نشره على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع فيسبوك، المخصص لتبادل الصور والفيديوهات والمحتويات عبر منصات التواصل الاجتماعي.