هل يمهد للرحيل؟.. نجم الزمالك يحصل على جنسية أجنبية

أعلن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، عن حصوله على الجنسية الثانية من إحدى دول أمريكا الشمالية خلال الساعات الماضية، في خطوة اعتبرها بعض الجماهير بأنها تمهيد رحيله عن صفوف الفاريس الأبيض.

لاعب الزمالك يحصل جنسية أجنبية

ونشر اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عبر من خلاله عن سعادته بالحصول على الجنسية الجديدة وهي دولة كومنولث دومينيكا إحدى دول أمريكا الشمالية، مشيرا إلى أنها ستكون مستقبل حياته المترتب على هذه الخطوة.

واللاعب سيف الدين الجزيري، هو لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 12 فبراير،  ويلعب لصالح نادي الزمالك ومنتخب تونس لكرة القدم في مركز الهجوم حيث حصد على الكثير من الألقاب، واستطاع أن يسجل الكثير من الأهداف.

أبرز المعلومات عن دولة دومينيكا

ودولة كومنولث دومينيك  هي إخدى دولة أمريكا الشمالية، تصل مساحتها نحو 754 كم2، ويصل عدد السكان نحو 74,656 نسمة، بحسب تقديرات عام 2023؟

وكان الفنان المصري بيومي فؤاد قد أعلن في وقت عن تقديمه لطلب الحصول على جنسية  كومنولث دومينيكا في أمريكا الشمالية، حيث نشرت إحدى الشركات المتخصصة في تسهيل إجراءات الحصول على جنسيات مختلف الدول وجوازات السفر، فيديو يظهر فيه الفنان وهو يشير إلى مشكلته في الحصول على تأشيرات لدول أخرى بسبب ظروف عمله، ما دفعه للاستعانة بالشركة للحصول على جواز دول الكاريبي.

على جانب آخر، تسود حالة من القلق لدى جمهور نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية بشأن مستقبل اللاعب أحمد سيد  زيزو مع الفريق، بعد تردد أنباء عن اقتراب رحيله عن صفوف الفريق إلى نادي نيوم السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالمملكة.