مفاجأة القرن.. أول تعليق من ليفربول حول انتقال محمد صلاح إلى تشيلسي رسميًا

كشف مصدر مسؤول في نادي ليفربول حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص عودة محمد صلاح إلى تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية في بريطانيا بأن هناك مفاوضات تمت بين إدارة البلوز وبين رامي عباس، وكيل أعمال نجم الريدز، بهدف الاتفاق حول ارتداءه القميص الأزرق من جديد في الصيف القادم.

محمد صلاح يعود إلى تشيلسي؟

قال المصدر في تصريحات لموقع Football Insider، بأنه من غير المرجح بأن يعود صلاح من جديد إلى صفوف تشيلسي سواء في الميركاتو الحالي أو حتى في الصيف المقبل.

ووفقًا للتقارير الإعلامية فإن تشيلسي لديه بالفعل رغبة في الحصول على خدمات محمد صلاح، ولكن الأخير يريد الاستمرار مع ليفربول لأطول فترة ممكنة، وخاصة بعدما تحول إلى أسطورة داخل ملعب أنفيلد، وبات مرشح ليكون أحد أفضل ثلاث هدافين في تاريخ النادي خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأوضحت التقارير بأن “صلاح” يملك عروض من أندية أخرى بخلاف تشيلسي في الوقت الحالي، لعل أبرزها هو باريس سان جيرمان، ومالكه القطري ناصر الخليفي، والذي تمت مشاهدته من قبل وهو يتحدث مع محمد صلاح في إحدى المطاعم بمدينة لندن.

موقف صلاح من البقاء في ليفربول

الجدير بالذكر بأن عقد “صلاح” مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري، واللاعب حتى الآن لم يتحصل على عرض للتجديد من قبل إدارة ناديه الحالي، وهو ما فتح باب التكهنات على مصراعيه حول إمكانية رحيله عن النادي في الصيف المقبل، بعدما ينتهي عقده مجانًا.