«ظلمتوني».. ماهي حقيقة هروب البريكان من معسكر الأهلي؟ | إشاعة أم واقع

ما زال الحديث متصلاً حول مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فراس البريكان، الذي غاب عن مباراة فريقه الأولى في دوري روشن لكرة القدم ضد نادي العروبة وقد أثار غياب البريكان عن اللقاء العديد من التساؤلات والتكهنات حول إمكانية هروبه من معسكر الفريق.

في هذا السياق، أكد الإعلامي سامي القاضي عبر حسابه على موقع “إكس” أن غياب البريكان لم يكن بسبب أي مشاكل تتعلق بالانتقال، بل بسبب إصابته في عضلات الفخذ الأمامية والخلفية، وهو ما يستدعي حالياً فترة من التأهيل ولفت القاضي إلى أن كل ما تم تداوله عن منع البريكان من اللعب غير دقيق، مشدداً على أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الأهلي.

وفي ذات السياق، أشار القاضي إلى أنه في حال تم طرح مشروع احتراف اللاعبين السعوديين الذي يتم الحديث عنه، يجب أن يُعرض قبل إغلاق فترة الانتقالات لتعويض الأهلي بلاعبين أجانب ومحليين.

من جانبه، يصر المدير الفني للنادي الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، على أهمية فراس البريكان ضمن تشكيل الفريق، ويعتبره أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها في مشواره بالبطولة.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الفتح مساء الثلاثاء المقبل 27 أغسطس على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين وستكون المباراة فرصة للراقي لإثبات قوته وتعويض النقاط التي فقدها في أول مباراة.