بنفس طريقة إمام عاشور.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الزمالك السابق بـ25 مليون جنيه

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن الأخيرة قد نجحت بالفعل في التوصل لاتفاق مع مهاجم الزمالك السابق، لينضم إلى كتيبة المدرب مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما طالب السويسري من الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب سرعة حسم صفقة مهاجم بديل قادر على تعويض غياب وسام أبو علي لأي ظرف.

الأهلي يحسم صفقة مهاجم الزمالك

ذكرت تقارير إعلامية بأن المارد الأحمر قد تحصل بالفعل على توقيع اللاعب أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي، والذي تألق بشكل لافت للأنظار خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة المقامة في باريس 2024.

ووفقًا للتقارير، فإن “فيصل” قد أتفق مع الأهلي على كافة التفاصيل، ووقع على استمارة رغبة بالانضمام في حضور بعض أعضاء لجنة التخطيط.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع إدارة البنك من أجل حسم هذه الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، مقابل حصول الأخير على نحو 25 مليون جنيه كاش للتنازل عن توقيع أسامة فيصل.

ميركاتو ساخن في الأهلي

كانت بعض المصادر القريبة من الأهلي، قد أكدت بأن الأخير يحاول في الوقت الحالي تقليل هذا المبلع عن طريق إضافة لاعب أو لاعبان على الصفقة يرحلوا على سبيل الإعارة إلى البنك الأهلي لمدة موسم واحد، وهناك عدة أسماء مرشحة للدخول في هذه الصفقة ولعل أبرزهم هو كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر عدة أسماء كبيرة في الميركاتو الجاري، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم وآليو ديانج وأحمد عبد القادر، ولهذا بدأت الإدارة في دعم الفريق بأسماء جديدة قادرة على تعويض رحيل هؤلاء النجوم.