“عاوزه حياة أو موت”.. جيسوس يطالب الهلال التعاقد مع هذا المهاجم لتعويض رحيل ميتروفيتش – مفاجأة

دعا البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، إدارة ناديه إلى البحث عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يأتي هذا الطلب في إطار تعزيز خط الهجوم بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.

وقال جيسوس في تصريحات صحفية: “تحدثت مع فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بشأن أهمية التعاقد مع مهاجم جديد نحن بحاجة إلى رأس حربة بديل للصربي ألكسندر ميتروفيتش، حيث لا نمتلك حالياً سوى ميتروفيتش في هذا المركز”.

وانضم ميتروفيتش، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي في صيف العام الماضي، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026 وقد أثبت المهاجم الصربي جدارته سريعاً مع الهلال، حيث شارك في 46 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 45 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى، وساهم في تحقيق الثلاثية التاريخية: دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

في الموسم الحالي 2024-2025، شارك ميتروفيتش في 3 مباريات مع الهلال، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً كما يُعتبر الهلال صاحب أقوى خط هجوم في دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الماضي 2023-2024، حيث سجل الفريق 101 هدفاً في 34 مباراة.

يهدف الهلال من خلال التعاقد مع مهاجم جديد إلى تعزيز صفوفه وضمان استمرارية الأداء القوي في الموسم الحالي، بينما يسعى جيسوس لإيجاد البديل المناسب لضمان استقرار الفريق هجومياً.