“دي مهزلة والله”.. آل الشيخ يوجه إنتقادات حادة لإدارة النصر السعودي ويشير إلى تأثير كريستيانو رونالدو

أثار طلال آل الشيخ، رئيس نادي الشباب السابق، الجدل بتصريحاته الأخيرة حول الوضع الحالي في نادي النصر، مشيراً إلى الفوضى التي تعاني منها إدارة النادي والنتائج المخيبة التي سجلها الفريق في الموسم الجاري وبدأ آل الشيخ حديثه بانتقاد أداء النصر خلال فترة الإعداد، مروراً بخسارة السوبر، وصولاً للتعادل في مباراته الأولى بالدوري السعودي أمام الرائد.

وفي برنامج “رياضة سكوب”، رد آل الشيخ على ما يتردد بشأن إقالة الرئيس التنفيذي الإيطالي بنادي النصر، جويدو فينجا، واستمرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو حيث وصف تلك الأنباء بأنها مجرد “تخفيف” للضغط، وأكد أن كاسترو لن يرحل، قائلاً ضاحكاً: “المعزب يبيه قاعد قاعد، انتهى الموضوع، نقطة آخر السطر”.

سخر آل الشيخ من الأوضاع النصراوية، مؤكداً أن إقالة كاسترو أو الإبقاء عليه لن يؤثر في القرارات، مشيراً إلى أن الجمهور قد يطالب بالتغيير لكن المدرب سيبقى كما هو، مع استبدال الرئيس التنفيذي فقط.

عند سؤاله عما إذا كان استمرار كريستيانو رونالدو في النادي مرتبط بقرار بقاء كاسترو، رد آل الشيخ: “صحيح” وأضاف أن كريستيانو يعتقد أن المدرب كاسترو متعاون ومتفهم، وهو ما يفسر استمرار الأخير في منصبه.

وأشار آل الشيخ إلى أن النصر هو أحد الأركان الأساسية في كرة القدم السعودية، وأن تراجع الفريق عن المنافسة يشعر المتابعين بخلل، وعبّر عن استيائه من الأخطاء المتكررة التي شهدها الفريق، مشيراً إلى أن تلك الأخطاء كانت واضحة منذ العام الماضي، وتسببت في أداء مخيب في مباريات قوية مثل مباراة الهلال التي كادت أن تكون نتيجتها تاريخية.