اكتشاف نوع جديد من الشاي له فوائد خارقة يعالج الكثير من الأمراض .. سعره 3 الاف جنيه

يعتبر الشاي من أكثر المشروبات المفضلة لدي الكتير من الأشخاص، وقد انتشر الشاي بصورة كبيرة في الوطن العربي ومصر لسعره الرخيص، ولكن هناك نوع من الشاي يعد الأغلى في العالم وهو شاي  الأوريجانو والمعروف بفوائده الكثيرة ولكن سعره المرتفع هو سبب عدم انتشاره، ومن الممكن أن يتصنف من أحسن أنواع الشاي في العالم، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الهضم.

فوايد شاي الأوريجانو

شاي الأوريجانو معروف بإنه بيساعد على الهضم بشكل كبير، خاصة الذين يعانون من مشاكل مثل الحموضة، والارتجاع، أو الانتفاخ، وهذا النوع من الشاي هو الحل المناسب لهذه الأمراض، كما أن الأوريجانو بيقلل احتباس السوائل ويخفف الانتفاخ لأنه يمنع التقلصات العضلية التي تسبب وجع المعدة، كمان الأوريجانو يحفز إنتاج الصفراء، التي تساعد على الهضم والتخلص من أي إحساس بالثقل بعد الأكل.

كما أن شاي الاوريجانو مفيد للبشرة والشعر، لأنه يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يمنح الجسم القوه المطلوبة، كما أن من خصائصه أنه مضادة للالتهاب، فهو مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية مثل الجيوب الأنفية، كما أن شرب كوب من شاي الأوريجانو قبل النوم يساعد على النوم لأنه يهدئ الأعصاب.

كيفية تحضير شاي الأوريجانو

تحضير شاي الأوريجانو سهل جدا، كل ما عليك هو إضافة معلقة كبيرة من الأوريجانو المجفف لـ 150 مل من المياه الساخنة وتركه منقوع لبعض الوقت، ولزيادة فوائده يمكن إضافة بعض الليمون أو النعناع، فهذه الخلطة مش بس طعمها حلو، لكن كمان مفيدة للهضم بعد الأكل.

كما يمكن إضافة بعض الجنزبيل والزعتر مع شاي الأوريجانو للقضاء على البكتيريا في الأمعاء فهي مفيدة لعلاج مشاكل الإسهال اتي ممكن أن تحدث بسبب البكتيريا الضارة.