هتاخد مفتاح دهب هدية.. مفاجأة سارة من بنك مصر لكل عملاءه| وتنفيذها بدأ فورًا

يقدم بنك مصر عدة خدمات مميزة لكل عملاءه على مستوى كل محافظات الجمهورية، حيث تناسب هذه الخدمات قطاع كبير من المواطنين وتلبي احتياجاتهم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالحصول على التمويل العقاري عبر شبكة من فروع البنك المنتشرة في جميع المدن أو بنظام الإجارة العقارية في بنك مصر كنانة للمعاملات الإسلامية.

مفاجأة لكل عملاء بنك مصر

كشف الموقع الرسمي لبنك مصر عن بعض الأمور التي تخص نظام التمويل العقاري، مؤكدًا بأن قيمة التمويل تصل لنحو 80% من سعر الوحدة، وهذا بفترة سداد تصل لنحو 180 شهر تقريبًا، وبسعر فائدة تنافسية وأقل مصاريف إدارية، كما يوفر البنك تأمين مجاني على الحياة والعجز الكلي.

ويتيح بنك مصر لكل عملاءه تمويل الوحدات السكنية أو الساحلية على حد سواء، وهذا بجانب إمكانية منح التمويل للزوج والزوجة في حال ما إذا كانت الأخيرة موظفة، وعندما تصل قيمة التمويل إلى نحو 10 مليون جنيه يحصل العميل على “مفتاح ذهب” هدية من البنك.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مسؤولة داخل بنك مصر، فهذا العرض مستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل 2024.

التمويل العقاري من بنك مصر

وكان بنك مصر قد تمكن من أن يكون في الترتيب الأول بقيمة القروض الممنوحة خلال عام 2023 فيما يتعلق بمجال التمويل العقاري، حيث وصلت قيمة التمويل إلى نحو 4 مليار جنيه مصري، محققًا أعلى نمو في المحفظة بلغ نحو 30% بالمقارنة بعام 2022، ليصبح إجمالي التمويل الذي قدمه بنك مصر هو 20 مليار جنيه مصري لأكثر من 130 ألف عميل على مستوى الجمهورية.

ويقدم البنك تسهيلات كبيرة لكل عملاءه فيما يتعلق بالتمويل العقاري بمختلف فروعه أو في فروع كنانة للمعاملات الإسلامية والتي تقدم خدمة الإجارة العقارية.