طائر لا يطير … طائر  لا يطير يوم الجمعه من كل اسبوع  ويغني لجذب الأنثى.. لماذا لا يطير.. هتندهش لما تعرف!! 

في عالم الطبيعة الواسع والمثير للاهتمام، نجد أن كل كائن حي له عاداته وسلوكياته الفريدة التي تجعله مميز، وأحد الطيور المميزة هو طائر الكاردينال، الذي يعرف بجمال ألوانه الزاهية وصوته العذب الذي يغني به لجذب الأنثى، حيث حيث يبدو هذا الطائر الغريب للغايه لذلك سوف نعرض لكم بعض المعلومات عنه فهو غير معروف بالنسبه لعدد كبير من الافراد. 

طائر الكاردينال

في سرد فني يحيط بالخيال، يقال إن طائر الكاردينال يأخذ إجازة يوم الجمعة، حيث يعتقد أنه في هذا اليوم يفضل البقاء ساكن بعيد عن الطيران والجهد، ولكن لماذا هذا الطائر تحديدا لا يطير يوم الجمعة؟ السبب يعود إلى قصة رمزية تروى عن الكاردينال بأنه طائر يتخذ من الجمعة يوما للراحة والتأمل في الطبيعة، وعلى الرغم من أن هذا ليس سلوك علميا حقيقيا للطائر، إلا أن أسطورة الراحة يوم الجمعة تأتي لتضفي لمسة من الجاذبية والغموض على حياة هذا الطائر الجميل في الحقيقة، طائر الكاردينال يغني بصوت جميل وعذب خلال أوقات النهار لجذب الأنثى، ويستخدم صوته كوسيلة للتواصل والمغازلة.

شكل طائر الكاردينال

بأجنحة زاهية وألوان مبهرة، قد تجد طائر الكاردينال في الغابات والبساتين، يحلق بمهارة ويغني بنغماته الرنانة وعلى الرغم من الأسطورة اللطيفة التي تصوره بأنه يأخذ يوم الجمعة كإجازة، إلا أن هذا الطائر لا يتوقف عن سعيه لجذب الأنثى بصوته المميز وجماله الطبيعي في كل أيام الأسبوع.