علاج سحري.. أعظم علاج برخص الثمن للشفاء من فطريات القدمين والفطريات الجلدية تآكل بين الأصابع ورائحة القدم الكريهة مضاد للفطريات طبيعي

تعتبر فطريات القدمين والفطريات الجلدية من المشاكل الصحية الشائعة التي يعاني منها العديد من الناس، ويعاني البعض من تآكل بين الأصابع ورائحة قدم كريهة نتيجة لتكاثر الفطريات، ولكن هل تعلم أنه يمكن علاج هذه المشكلات بطرق طبيعية وبتكلفة منخفضة، سوف نعرض في هذا المقال علاجا فعال ورخيصا للفطريات الجلدية ورائحة القدم الكريهة.

 الخل الأبيض

الخل الأبيض هو علاج طبيعي ممتاز للفطريات، ويحتوي الخل على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا، ويمكن استخدامه عن طريق خلطه مع الماء بنسبة 1:1 ونقع القدمين في هذا المحلول لمدة 15-20 دقيقة يوميا، وسوف تساعد هذه الطريقة على تقليل الفطريات وتخفيف الرائحة الكريهة.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو مضاد طبيعي للفطريات وله خصائص مطهرة،و يمكن تطبيق بضع قطرات من الزيت على المناطق المتأثرة بالفطريات مرتين يوميا، ويمكن أيضاً مزج زيت شجرة الشاي مع زيت ناقل مثل زيت جوز الهند لتقليل احتمالية تهيج الجلد.

 صودا الخبز

تعتبر صودا الخبز مفيدة في التخلص من الرائحة الكريهة للف القدمين ومكافحة الفطريات، ويمكن مزج ملعقة من صودا الخبز مع الماء لتكوين عجينة وتطبيقها على القدمين، أو إضافتها إلى ماء النقع.

الثوم

يحتوي الثوم على خصائص مضادة للفطريات قوية. يمكن طحن فصوص الثوم وتطبيقها مباشرة على المناطق المتأثرة بالفطريات، أو يمكنك إضافة الثوم المفروم إلى حمام القدمين.

 زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يحتوي على أحماض دهنية مشبعة تعمل كمضاد للفطريات، يمكن دهن زيت جوز الهند على القدمين بعد غسلها وتجفيفها بشكل جيد.