نتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني: استعلم الآن عن نتيجتك خطوة بخطوة عبر بوابة التعليم الفني

نتائج الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني: استعلم الآن عن نتيجتك خطوة بخطوة عبر بوابة التعليم الفني نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024 هي تساؤل يتردد بين العديد من الطلاب الذين لم يوفقوا في اجتياز امتحانات الدور الأول. يعاني هؤلاء الطلاب من مشاعر القلق والتوتر، وينتظرون بفارغ الصبر إعلان النتيجة ورغم التحديات، لا يزال لديهم أمل في النجاح والانتقال إلى مرحلة التعليم الجامعي وقد تم إجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 3 أغسطس.

خلال فترة الامتحانات التي استمرت 10 أيام، كانت الأجواء داخل اللجان الدراسية على مستوى الجمهورية هادئة جداً، ولم يواجه الطلاب أي مشاكل، كما لم يتم رصد أي حالات غش. وكانت مديريات التربية والتعليم حريصة على متابعة اللجان بشكل يومي، للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات والقوانين المعتمدة ينتظر الطلاب الآن نتائجهم، وفي السطور التالية سنستعرض موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024.

نتيجة الدبلومات الفنية دور ثاني 2024

أقام نحو 197 ألفاً و817 طالباً وطالبة من مختلف محافظات مصر امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، في جميع التخصصات العلمية، سواء كانت تجارية أو زراعية أو صناعية أو فندقية، ضمن النظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات ولم يتبق لتحقيق أحلام الطلاب في إنهاء هذا العام وبداية التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية للمرحلة الثالثة سوى خطوة واحدة، وهي الإعلان عن النتائج.

من المهم الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم الفني تشير إلى أن عمليات تصحيح ورصد الدرجات لا تزال جارية، حيث تم الانتهاء من تصحيح حوالي 80% من كراسات الإجابات ومن المتوقع الإعلان عن موعد اعتماد النتائج قريباً، والتي سيتم توزيعها على المدارس بالإضافة إلى رفع نسخة إلكترونية منها فور صدورها.

خطوات استخراج نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2024

للحصول على النتائج دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، يرجى زيارة موقع بوابة التعليم الفني.

بعد ذلك اختر قسم الخدمات الإلكترونية. حدد نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني، ثم قم باختيار التخصص العلمي.

أدخل رقم الجلوس الخاص بك، واختر عرض النتيجة.