سبب وفاة المضيفة ريهام هشام تعلنها شركة مصر للطيران وتعليق مؤثر من خطيبها

سبب وفاة المضيفة ريهام هشام تعلنها شركة مصر للطيران وتعليق مؤثر من خطيبها.. تصدر البحث عن وفاة المضيفة ريهام هشام، اليوم السبت 24 أغسطس 2024 ، قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على محرك البحث الشهير “جوجل”، كما تصدرت الموضوعات على العديد ، من منصات التواصل الاجتماعي ، و مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

يولي الملايين في جمهورية مصر العربية و الوطن العربي اهتماماً كبيراً للبحث ، عن تفاصيل وفاة المضيفة ريهام هشام، التي توفيت ، قبل أيام من موعد زفافها.

وفاة -المضيفة- ريهام -هشام

**مصر للطيران تنعي المضيفة ريهام هشام**

أصدرت شركة مصر للطيران بياناً نعت فيه المضيفه ريهام هشام ، حيث جاء في البيان:

أثناء تأديتها لرحلة عمل في المملكة المغربية انتقلت ، إلى رحمة الله في كازابلانكا (مدينة بالمغرب) و “تنعي شركة مصر للطيران المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة .”

وفاة المضيفة ريهام هشام
وفاة- المضيفة- ريهام- هشام

**سبب وفاة المضيفة ريهام هشام**

أعلنت شركة مصر للطيران أن ، سبب وفاة المضيفة ريهام هشام هو تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق في المملكة المغربية، بعد وصول الرحلة، إلى مدينة كازابلانكا، و قبل عودتها إلى القاهرة.

وفاة المضيفة ريهام هشام
وفاة -المضيفة- ريهام- هشام

خطيب المضيفه ريهام هشام نعيًا لها عبر حسابه الشخصي

و في هذا السياق ، كتب خطيب ريهام هشام: “إنا لله وإنا إليه راجعون ، فقد انتقلت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية، ريهام هشام محمود خليفة. أسأل الله أن يرحمك ، و يغفر لك ويسكنك فسيح جناته. وداعًا يا أجمل وأطيب خلق الله ، كنت أتمنى أن نكبر معًا ، لكن أملنا في اللقاء قريبًا إن شاء الله”.

تجدر الإشارة إلى أن ريهام هشام كانت تستعد للاحتفال بزفافها في التاسع من سبتمبر/ أيلول 2024.