من النهارده بيتك هيكون جنة.. 6 عادات اعمليهم وانتي بتنضفي البيت ولن تتخيلي النتيجة.. بيتي متغيرش الا لما عملت كدا

مما لا شك فيه أن الكثير من سيدات المنزل يجدن حيرة وصعوبة في خطوات تنظيف المنزل، ولكن تبذل السيدات مجهود ضخم لكي تحصل على منزل مرتب ونظيف في النهاية، ولذلك يبحثن دائمًا عن أشهر طرق التنظيف وكيفية تنظيف كل ركن في المنزل مع التعرف على أنواع المنظفات المختلفة التي تساعد في الحصول على منزل مرتب وجميل خاصة عند استقبال الضيوف لذلك نقدم لكي أفضل 6 خطوات لتنظيف المنزل بالكامل في وقت قياسي.

6 عادات اعمليهم وأنتي بتنضفي البيت‼️والله بيتي مابقي نضيف الا لما عملت  كدة‼️ - YouTube

6 عادات اعمليهم وانتي بتنضفي البيت

يمكنك التعرف على عادات التنظيف التي تسهل عليك عملية تنظيف المنزل في وقت قياسي من خلال النقاط التالية وهي كالتالي:

  1. الخطوةالأولى: تنظيف الغبار الموجودة على الأثاث وذلك من خلال فوطة نظيفة ويمكن استخدام المنظفات الخاصة بإزالة الأتربة و البصمات من على الأثاث والزجاج.
  2. الخطوة الثانية: رش المكان وذلك يتم من خلال إحضار رشاش من المياه المضاف إليه بكربونات الصوديوم ويتم رشه في جميع أنحاء المنزل في الجو حتى يتم نزول الأتربة العالقة في الجو على الأرض والتخلص منها من خلال الكنس والمسح.
  3. الخطوة الثالثة: تغيير مفروشات السرير في كل غرفة وتنظيم المخدات الخاصة بالأريكة حتى تكون المفروشات منظمة ونظيفة.
  4. الخطوة الرابعة: إضافة المنظفات التي تساعد على التنظيف سواء في الأحواض أو أرضية الحمام والبانيو لكي تتفاعل مع البقع وتساعدك في التخلص من البقع بسهولة.
  5. الخطوة الخامسة: هي تلميع الزجاج وجميع المرآة الموجودة في المنزل من خلال ورق الجرائد أو قماشة مخصصة لذلك حيث أن نظافة المرايات في غاية الأهمية في الشكل العام.
  6. الخطوة السادسة هي تلميع جميع الأسطح الموجودة في المنزل مثل الباب، والأوكر، والتلفزيون، وجميع الأسطح والأجهزة.