“بسبب 20 وجبة فقط ” … ضرب بالكراسي في فرح في مصر انقلب حرباً بين أهل العريس والعروسة

 

مشهد لا يصدق لحفل زفاف في محافظة القليوبية المصرية تحول إلى حرب بكل ما تحمله الكلمة من معنى بسبب الطعام، سجلت الكاميرات كيف نشبت مشاجرة في حفل زفاف بمنطقة مسطرد بسبب عدم تناسب عدد الوجبات مع عدد المدعوين مما أدى إلى إندلاع  شجار عنيف بين الضيوف الذين استخدموا الكراسي وألقوا الكراسي على بعضهم البعض، على الرغم من تدخل عامل التصليح لتجنب تعكير أجواء يوم العروسين المشمس، حيث استخدم أحد المعازيم طفاية حريق لإنهاء الشجار بين الحضور، وهو ما ظهر لنا من خلال تفريغ الكاميرات، بجانب أيضاً إنتشر فيديو الفرح بشكل كبير عبر مواقع التواصل الأجتماعي.

مشاجرة عنيفة في مصر

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الشجار اندلع ”بسبب الطعام الذي لم يكن كافياً لعدد المعزين“، حيث استخدم العديد من المعزين الكراسي ورشقوا بها بعضهم البعضن وقالوا أيضًا إن العديد من الأشخاص تدخلوا وفضوا الشجار حتى لا يفسدوا أجواء اليوم المشمس للعروسينن وأوضح أن أحد المعازيم استخدم طفاية حريق لإنهاء الشجار بين الحضور.

معاكسة فتاة أم مشاجرة على الوجبات؟

وهناك أيضاً من يذكر سبب هذة المشاجرة حيث قد وصف الشهود قاعتين للأفراح، حيث كان يُقام فيهما حفلان زفاف، وأضاف أن سبب المشاجرة هو قيام شاب من العرس الأول بالتحرش بفتاة من العرس الثاني.

الجدير بالذكر أن فيديو هذه ”الحرب“ انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط انتقادات حادة لمثل هذه التصرفات التي حولت فرحة عروسين إلى ذكرى بشعة.