الصفقة باظت… عرض قطري يبعد بن شرقي عن الزمالك لهذا السبب

في مفاجئه صادمة لجماهير القلعه البيضاء ، بخصوص الصفقة المنتظرة ، تلقي اللاعب المغربي “اشرف بن شرقي ” عرضا من إحدى الأندية الدوري القطري ، للإنضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الحالية .

وقد أكد مصدر مقرب من اللاعب ، أن اللاعب “أشرف بن شرقي”قد تلقي خلال الفترة القليله الماضيه عرضا من إحدى الأندية القطريه ، اللاعب الذي ينتظر الجماهير البيضاء انضمامه إلى صفوف الفريق.

وقد أكد المصدر ، أن المفاوضات بين اللاعب “أشرف بن شرقي” وبين النادي القطري الذي يرغب في ضم اللاعب قد وصلت لمرحلة متقدمه في المفاوضات بين الطرفين.

وأوضح المصدر أيضا ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقياده الكابتن حسين لبيب ، لا زال متمسك بضم اللاعب إلى صفوف الفريق ، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد .

وقد بين المصدر ، أن اللاعب المغربي “أشرف بن شرقي ” لم يحسم موقفه حتى الآن ، سواءا بقبول عرض النادي القطري ، أو العوده مرة أخرى لصفوف قلعة ميت عقبه .

وقد تأكدنا من مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن المجلس حاليا يسعى لتوفير مقدم العقد للاعب المغربي، لضمه خلال الأيام القليلة القادمة .

وأكد عضو المجلس ، أن الإدارة قد أنهت مع اللاعب كل بنود التعاقد ، وأن اللاعب منتظر تجهيز مقدم التعاقد ، لكى يعود اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى.