زمن الاختطاف وفاة مهرائيل ميلاد رشدي اتخطبت وتزوجت في 50 يوم

زمن الاختطاف وفاة مهرائيل ميلاد رشدي اتخطبت وتزوجت في 50 يوم.. في حدث مؤلم ومفاجئ، انتقلت إلى الأمجاد السماوية عروس المسيح مهرائيل ميلاد رشدي عن عمر يناهز 23 عامًا، بعد زواج قصير لم يتجاوز 50 يومًا. توفيت مهرائيل في 22 أغسطس 2024، وهو اليوم الذي يتزامن مع عيد صعود جسد السيدة العذراء مريم، مما زاد من عمق الألم والحزن في قلوب عائلتها ومحبيها.

وفاة -مهرائيل ميلاد رشدي

وفاة مهرائيل ميلاد رشدي حياة قصيرة ولكن مليئة بالبركة

لقد تمت الخطبة والزواج في حوالي 50 يومًا. تزوجت يوم السبت الموافق 13 يناير 2024، وتنيحت في 22 أغسطس 2024، في يوم عيد صعود جسد السيدة العذراء مريم. نسأل الله أن يمنح روحك الطاهرة الراحة الأبدية، يا عروس المسيح، وندعو الله أن يخفف عن قلوبنا وقلوب والديك وكل محبيك. نصلي أن يعزيهم الرب ويصبر قلوبهم، فمع المسيح هو الأفضل دائمًا.

في حفل زفاف بين الاقارب والأصدقاء في جو من الفرح والسعادة . تزوجت مهرائيل من باتير نشات فخري يوم السبت 13 |1|2024، ورغم قصر فترة زواجها، حيث فارقت الحياة بعد 8 أشهر فقط، إلا أنها تركت وراءها ذكريات مؤثرة ستظل محفورة في قلوب من أحبها.

وفاة مهرائيل ميلاد رشدي
وفاة -مهرائيل- ميلاد- رشدي

مهرائيل ميلاد رشدي نياح روحها الطاهرة

نسأل الرب يسوع أن يرحم الفقيدة برحمته الواسعة، وأن يمنح عائلتها وأحباءها القوة والصبر في هذه الأوقات العصيبة. نحن نؤمن أن نياح روحها الطاهرة مع المسيح هو أعظم تعزية، وأنها الآن في مكان أفضل، خالٍ من الألم والحزن.

وفاة مهرائيل ميلاد رشدي
وفاة- مهرائيل- ميلاد- رشدي

التعازي لعائلة مهرائيل ميلاد رشدي

 

نتقدم بأحر التعازي لعائلة مهرائيل ميلاد رشدي في مصابهم الجلل، ونسأل الله أن يمنحهم الصبر والعزاء من خلال إيمانهم الراسخ وذكرياتهم العطرة معها. إن هذه اللحظات تذكرنا بقيمة الحياة، وتدعونا إلى التمسك بالإيمان والأمل.