انا مش جاي …ناقد رياضي يكشف عن مفاجأة تخص الجزيري مهاجم الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقياده الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي ،وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل ، للخروج بالنادي من الأزمات التى تلاحقهم ، من أزمة فك القيد التى باتت الشغل الشاغل للمجلس الحالي ، وبين أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول بالكرة في القلعه البيضاء ، ويسعى مجلس إدارة النادي جاهدا للخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر.

ناقد رياضي يكشف عن مفاجأة تخص التونسي ….

كشف أحد النقاد الرياضيين. عبر مواقع التواصل ، عن اللاعب الدولي التونسي ” سيف الدين الجزيري” مهاجم نادي الزمالك ، عن عدم عودته لصفوف الفريق مرة أخرى ، وأنه يرغب في فسخ التعاقد ، بسبب المستحقات المتأخرة .

وفي نفس السياق ، أن اللاعب خلال الفترة الماضية تقدم بشكوى رسمية للحصول على مستحقاته المتأخرة ؤ وحتى الآن لم يفصل مجلس إدارة النادي في الشكوى المقدمه من اللاعب ، ولم يتحدث مع اللاعب أي شخص من مجلس الإدارة، مما أغضب التونسي ، وأبلغ مجلس إدارة النادي بعدم العودة مره أخرى.

ويقضى اللاعب إجازته حاليا في مسقط رأسه ، ومن المفترض عودة اللاعب مع عودة باقي لاعبي الفريق الأول بالنادي ، إلا أن اللاعب لاينوي العودة الا بعد الحصول على مستحقاته المتأخرة منذ 6 أشهر ، أو فسخ العقد من جهه واحدة ، خاصة وأن الدولي التونسي يمتلك عدة عروض من أنديه عربيه ،للانتقال إليها في الصيف الجاري.