أغلى زجاجة مياه في العالم تمنها عدى ال60 ألف جنيه.. لهذا السبب

يوجد العديد من الأشياء التي تجعلنا نستمر في البقاء على قيد الحياة ومن ضمنها الماء، حيث أن الماء مهم جدا من أجل البقاء، بجانب أن جسم الإنسان يتركب من ما يقارب من 60% من كمية الماء، ولكن هل سمعت من قبل عن أغلى زجاجة مياه تكون موجودة في العالم دعونا نحدثكم عنها خلال السطور التالية.

أغلى زجاجة مياه موجودة في العالم

تعد ماركة “Fillico Jewellery Water” أغلى زجاجة مياه معبأة موجودة في العالم، حيث أنها يتم بيع الزجاجة الخاصة بها بأسعار مرتفعة جدا تبلغ حوالي 1390 دولارا للتر الواحد (أي ما يساوي حوالي 66789 ألف جنيه)، وهذا بسبب أنها تكون نقية جدا بجانب أن لديها عبوات فاخرة جدا، تبعا لموقع “تايمز أوف إنديا”.

بالإضافة إلى أن الزجاجات تكون مزينة من خلال كريستالات سواروفسكي، كما أنها مصنعة بطريقة رائعة تشبه قطع المجوهرات الأنيقة والغالية.

حيث أن هذه المياه تنبعث من داخل مصدر طبيعي في كوبي الموجود في دولة اليابان والتي تعرف بجودتها النقية جدا، ومع هذا فإن هذا التصميم الفاخر للزجاجة يكون سبب في سعرها الغالي جدا.

كما أنه يتم تصميم كل زجاجة بطريقة يدوية وبعناية دقيقة جدا في التفاصيل الخاصة بها، حيث أنها تتميز بزخارف من الذهب وتصميمها شيم وراقي جدا.

كما أنها تتزين ببعض العلامات التجارية الزجاجة من خلال الذهب أو معدن البلاتين أو الأحجار الكريمة أضا، كما يتم العناية بالتغليف بشكل كبير.