ليس بن شرقي.. الزمالك ينهي الاتفاق مع أسد مغربي من الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نجحوا في التوصل لاتفاق لضم أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم، للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

صفقة جديدة تقترب من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك توصلوا لاتفاق مع نادي سانت ايتيان الفرنسي، من أجل الحصول على اللاعب المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ اللاعب محمود بنتايك من العمر نحو 24 عاما ويرتبط بعقد حتى نهاية الموسم بعد المقبل 2026 مع الفريق الفرنسي، بعدما انضم لسانت اتيان قادما من الرجاء المغربي، حيث يرغب الزمالك في ضمه اللاعب بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وأوضحت التقارير، أن المقرر أن يصل اللاعب المغربي بنتايك إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في الزمالك ومن ثم توقيع العقود، والانضمام لصفوف الفارس الأببيض بشكل رسمي استعدادا للموسم القادم.

وطالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بسرعة التعاقد مع ظهير أيسر قوي، خاصة بعد أزمة اللاعب أحمد فتوح وحبسه في قضية قتله بالخطأ لمواطن وتعاطيه المخدرات، وعدم وضوح موقفه النهائي بشأن استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم، لا سيما بعد إصابة اللاعب محمد عبد الشافي وتقدمه في السن، وعدم وجود ظهير أيسر قوي في الفريق.

وينتظر جمهور الزمالك، الإعلان الرسمي عن حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة.