استخدمي 5 ملاعق من زيت الزيتون بهذه الطريقة كفيله بأن تعيدك لعمر الزهور.. طريقة الاستخدام الصحيحة!!

زيت الزيتون يتمتع بفوائد عديدة للجسم والبشرة، ويمكن استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية، من بين هذه الخلطات، تعد خلطة زيت الزيتون مع الموز من الوصفات الفعالة في تكبير مناطق معينة لدى السيدات، بغض النظر عن أعمارهن، حيث تبحث الكثير من السيدات عن طريقة تحضير هذه الوصفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح للحصول على نتائج سريعة،. من خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سنتناول كيفية إعداد هذه الوصفة وطرق استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

مكونات وصفة زيت الزيتون والموز

زيت الزيتون
زيت الزيتون
  • ثلاث ملاعق من زيت الزيتون
  • ملعقة كبيرة من الخميرة
  • ثلاث ملاعق من زيت الحلبة

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والموز وكيفية استخدامها

تعتبر وصفة زيت الزيتون والموز من الوصفات الطبيعية والأمنة لتكبير مناطق الأنوثة، فهي خالية من المواد الكيميائية التي قد تسبب أضراراً للجسم، بخلاف منتجات تكبير الأنوثة الأخرى التي قد تكون مكلفة وتحتوي على نسبة عالية من الكورتيزون، مما يؤدي إلى أضرار صحية.

 

تعمل وصفة زيت الزيتون والموز على تكبير مناطق الأنوثة مثل الشفاه من خلال تحفيز الجسم لإنتاج هرمون الاستروجين. كما تسهم في فتح الشهية، مما يساعد في علاج النحافة، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الوصفة على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد الشعر والبشرة، وتعمل على شد الجلد والتخلص من ترهلات المناطق الأنثوية مثل البطن.

طريقة التحضير

  1. اخلط ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الخميرة وثلاث ملاعق من زيت الحلبة.
  2. امزج جميع المكونات جيدا.

طرق الاستخدام

  • يمكنك تناول الوصفة بعد كل وجبة يوميا، وخلال أسبوع واحد ستلاحظ النتائج.
  • كما يمكن استخدام الوصفة مباشرة على مناطق الأنوثة للسيدات اللواتي لا يرغبن في زيادة الوزن بشكل عام، يدلك الخليط على المنطقة لمدة خمس دقائق، وستلاحظين أن المنطقة أصبحت ممتلئة بشكل ملحوظ.

 

باتباع هذه الخطوات، يمكنك الاستفادة من فوائد وصفة زيت الزيتون والموز لتحقيق النتائج المرجوة.