«ضاع عمرنا واحنا منعرفش»…معجزة من الله لعبادة تغنيك عن جميع الادوية تعالج الالتهاب الرئة والسكري.. تناول هذه العشبة السحرية وإنهي معاناتك إلى الأبد!!

عشبة العرعر التي تعرف من الأعشاب التي تحتوي علي روائح عطرية قوية ومميزه ويتم اخذها من شجره دائمة الخضرة وتنمو في المناطق المعتدلة في كل شمال أوروبا واسيا وامريكا الشمالية وتشبه هذه العشبة التوت ويشكل منها مخروط الأنثوية الذي يعمل علي علج الأمراض المزمنة منها إرتفاع نسبة اخراج البول وتعمل علي تخفيض أعراض الاصابة بالوذمة وتساهم في تقليل ضغط الدم وتحسن من صحة الجلد لأنها تحتوي علي خصائص مضادة للالتهابات ونتيجة علي ذلك يخفض التورم والخصائص المطهرة والمضادة للميكروبات وتعمل علي التخلص من البكتيريا والفطريات.

 الخصائص المضادة للأكسدة:

من خلال تخفيض الإصابات الناتجة عن الجذور الحرة، وبالنسبة الخصائص السامة للخلايا والتي تشمل في تأثيراتها المضادة لمرض السرطان. تحسين صحة الجهاز الهضمي:

حيث يتجلى ذلك في تقوية عملية الهضم.

خصائص الحماية العصبية:

  • من خلال حماية كل من الدماغ والجهاز العصبي وكل الاجهزة التي توجد في جسم الانسان.
  •  تمتاز عشبة العرعر بخصائص علاجية متعددة ويتم اسخدامها في العديد من الامراض وعلاجها وتعمل عل تقوي صحة الانسان العامة، ومع ذلك ينصح بالتشاور مع الطبيب المختص قبل استخدامها لأغراض طبية حتي لا يحدث اي مضاعفات والطيب اضري بحالتك اولا.
  • تحتوي هذه العشبة على معدلات مرتفعة من العناصر الغذائية والمركبات النباتية الفعالة، مما يجعلها مصدراً جيداً لفيتامين سي الذي يعد ضرورياً لتحسين صحة الجهاز المناعي ودعم وظيفة الأوعية الدموية.
  •  يحتوي توت العرعر أيضًا على مركبات الفلافونويد والزيوت الطيارة والكومارين، بالإضافة إلى وجود المونوتيربينات التي تمتلك خصائص مضادة للالتهابات والبكتيريا.
  •  لهذا السبب تم إجراء مراجعة بحثية حديثة في قسم الصيدلة البيطرية وعلم السموم في الهند للتحقق من هذه الاستخدامات كما يلي:
  •  جمع الباحثون الدراسات المتعلقة بموضوع العرعر ومكوناته من خلال استخدام قواعد بيانات متنوعة.