فرصة ذهبية بهذه المحافظة.. وزارة العمل تعلن عن وظائف برواتب مجزية (موعد التقديم والشروط)

صدر عن وزارة العمل بيان رسمي، يفيد بأن مديرية العمل بالإسماعيلية، أطلقت مبادرة جديدة لتوفير فرص عمل للشباب الباحثين عن فرصة في المحافظة.

وتشمل هذه الفرص، وظائف شاغرة في شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات الإنشاءات والأمن والحراسة، وتتنوع التخصصات المتاحة لتناسب مختلف المؤهلات والكفاءات.

فرص عمل بمحافظة الإسماعيلية

لفتت الوزارة إلى أن فرص العمل المتاحة، تشمل خريجي المؤسسات التعليمية المختلفة، سواء كانت كليات أو معاهد فنية أو مراكز تدريب متخصصة.

وتسعى وزارة العمل من خلال هذه الفرص، إلى توفير بيئة عمل محفزة للموظفين الجدد، مع التركيز على تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

مميزات فرص العمل والوظائف

كشف وزارة العمل في بيانها، عن مميزات فرص العمل والوظائف التي أعلنتها، وجاءت على النحو التالي:

  • رواتب مجزية.
  • تأمينات اجتماعية.
  • فرص للتدريب والتطوير المهني.

روابط التقديم على الوظائف

لتسهيل عملية التقديم على الوظائف الشاغرة في شركات القطاع الخاص بالإسماعيلية، وفرت الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، روابط إلكترونية مباشرة، في إطار التعاون المثمر بين الوزارة والقطاع الخاص بهدف توفير فرص عمل مناسبة للشباب، وذلك خلال الرابط الأول من هنــــــا.

والرابط الثاني من هنـــــــــــــــــا.

من جانبه أوضح الدكتور حسن رداد، مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، في تقريره المقدم إلى وزير العمل، أن جميع الأنشطة التي تقوم بها المديرية، تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الوزير بشأن توفير فرص عمل للشباب.

وأكد أن هذه الجهود تهدف إلى تحقيق أهداف الوزارة في الحد من البطالة، وتحسين مستوى معيشة الشباب، وتلبية طموحاتهم، وذلك من خلال التعاون مع منشآت القطاع الخاص والاستثماري.

ولفت “رداد” إلى أن فرص العمل المتاحة تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الهندسية والفنية والأمنية، إذ تأتي الفرص من خلال شراكة مع شركات قطاع خاص رائدة، تسعى لتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين الجدد وتطوير مهاراتهم.