هتخليك تكسب فلوس.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تُسعد كل المستخدمين

بدأ تطبيق واتساب الآن من بين أهم تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم، ولكن على الرغم من ذلك فهناك العديد من الأمور التي يمكن بأن يستفيد منها المستخدم داخل التطبيق بخلاف الحديث مع أصدقاءه وزملاءه في العامل، فمع صعود التجارة الإلكترونية بات من الممكن بأن تحقق أرباح من خلال WhatsApp Business، الذي يساعد في تحويل حساب الواتساب الخاص بك إلى آلة لكسب المال.

مزايا جديدة في واتساب

قال موقع «Hoola» التقني الألماني. بأن هناك عدة طرق لكسب المال من خلال واتساب، وذلك من خلال مجالات التجارة الإلكترونية، سوءا التسويق والمبيعات أو تقديم دعم العملاء، وحتى إرسال حملات مستهدفة عبر المنصة، وغيرها.

كما إن تطبيق واتساب يساعد رواد الأعمال في الوقت الحالي، في تقديم أفضل خدمة ممكنة لدعم العملاء، وذلك عن طريق الرد سريعًا على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم بطريقة سريعة وفعالة.

كيف تستطيع ربح الأموال من واتساب؟

إذا كنت صاحب عمل أو تمتلك منتجات ترغب في بيعها عبر الإنترنت، فيتيح  واتساب لكل مستخدميه إمكانية إنشاء حملات تستهدف العملاء، ومن ثم فتح محادثاتهم معهم من أجل الحصول على أوامر بيع للمنتجات التي يمكن بيعها للمستهلكين من خلال WhatsApp.

ويعد تطبيق واتساب من بين أفضل التطبيقات التي تمكن الشخص من بناء “علامة تجارية” مميزة وذلك من خلال المجموعات التي يمكن الآن بأن تضم أكثر من 1000 عميل في وقت واحد، وتستطيع تقديم بعض المعلومات والبيانات حول منتجاتك والرد على رسائل العملاء والتواصل معهم وبناء مجتمع حول شركتك أو منصتك التجارية.