“العشبة الربانية الجبارة التي أعادت الأمل والحياة للعجائز”… عشبة كالسحر موجودة في كل منزل دون أن تعلم الكنز العجيب الذي تحتويه.!

تعتبر وصفة إكليل الجبل للشعر من الوصفات الطبيعية التي تحتاج إلى رعاية وعناية كبيرة في حالة استخدامها لما لها من فوائد عديدة للشعر ومنها تطويل الشعر والحفاظ على قوته وزيادة اللمعان وتحفيز إنتاج نسبة عالية من الميلانين المغذي للشعر، كما أن الشعر يحتاج إلى رعاية خاصة للحفاظ على نكو البصيلات من الجذور حتى الأطراف، ويمكنك استخدام وصفة إكليل الجبل للشعر وهذا للحفاظ على صحة الشعر ونعومته ومنع التقصف ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال موقعنا موقع الزهراء في هذا المقال.

وصفة إكليل الجبل للشعر

تبحث الكثير من السيدات للوصول إلى شعر صحي قوي ولامع مع زيادة في الطول ولكن تكون هذه مشكلة كبيرة من تساقط الشعر وتواجد الشعر القصير لدي العديد من السيدات ولذلك لابد من إتباع تلك الوصفة السحرية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن لتقوية الشعر دون الحاجة لمواد أو زيوت ضارة ويمكنك الحصول على هذا من خلال التالي:.

المكونات

  1. ملعقة كبيرة الحجم من زيت إكليل الجبل.
  2. ملعقة كبيرة من زيت الحلبة.
  3. ملعقة كبيرة من زيت الصبار.
  4. علبة صغيرة فارغة.

طريقة التحضير

  1. يتم إحضار وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله المكونات والتقليب الجيد لتجانس المكونات معا.
  2. يمكنك الاستمرار في التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض.
  3. يتم وضع هذا الخليط في وعاء ذو حجم مناسب لحين استخدام هذه الوصفة على الشعر.
  4. قومي بوضع كمية من الخليط هذا على الشعر بحركات دائرية لتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس من الجذور وحتى الأطراف.
  5. يترك هذا الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة كاملة للحصول على أفضل النتائج.
  6. قومي بعدها بغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر وتجفيفه باستخدام المنشفة والاستمتاع بشعر قوي صحي ولامع وتطويل الشعر من أول استخدام.
  7. يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.