ابسط يا عم مش هتقف في طوابير تاني! .. تعرف على الموعد المحدد لصرف رواتب المعاشات شهر سبتمبر 2024 م هتستغنى عن ماكينة ATM .. اعرف التفاصيل فوراً

ينتظر الكثير من أصحاب المعاشات الإعلان عن موعد صرف رواتب شهر سبتمبر، ومن هنا يتضح لنا استعداد الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية لصرف المعاشات لكافة المستفيدين بدءا من شهر سبتمبر، وهنا يبدأ المواطنين فى الاستعداد والذهاب إلى ماكينات الصرف الآلي والوقوف فى الطوابير لعدد من الساعات، ومن بين تلك المواطنين فئة المرضى والمشايخ وكبار السن الذين لا يستطيعون الوقوف لفترات طويلة، حيث سهلت الحكومة على المواطنين عملية الحصول على رواتبهم الشهرية، ولمعرفة جميع التفاصيل تابعونا. 

خاصية جديدة للحصول على معاشات سبتمبر 2024 م

أتاح البنك الأهلي المصري لكافة المواطنين خدمة الحصول على رواتبهم، ويأتي ذلك تسهيلاً عليهم وتوفيراً للوقت والجهد المبذول، وقد قام البنك بتوفير خاصية سحب الأموال والرواتب الشهرية من خلال محطات البنزين، كما يمكن استخدام خدمات الكاش المقدمة من البنك الأهلي المصري.

أعلن البنك الأهلي المصري منذ فترة عن إتاحة الرواتب  لكل من لديه بطاقة بنكية خاصة بالبنك الأهلي ولديه بطاقة الخصم المباشر، ومن يمتلك بطاقات الدفع الصادرة من البنوك الأخرى وأتاح لهم إمكانية التوجه والذهاب لأي محطة بنزين أو سوبر ماركت قريب منهم وصرف كافة مستحقاتهم الشهرية. 

منافذ صرف رواتب المعاشات سبتمبر 2024 م

هناك العديد من الأماكن المخصصة لصرف جميع المستحقات المالية التابعة للمستفيد من المعاشات، وهذه الأماكن هي:

  • فروع  البريد المصري .
  • الفروع الخاصة بجميع البنوك التجارية. 
  • الصرف عن طريق منافذ فوري. 
  • ومن الممكن الصرف عن طريق ماكينات  الصرف الآلي ATM. 
  • كذلك يمكن الصرف من خلال استخدام المحفظة الإلكتروني الخاصة بصاحب المعاش. 
  • كما يمكنكم معرفة جميع المعلومات الخاصة بصرف المعاشات عن طريق الذهاب إلى الموقع الالكتروني الخاص بالتأمينات الاجتماعية والمعاشات .