بكلمة من كولر… نجم النادي الأهلي يتسلم الإستغناء الخاص به

قد قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، توجيه الشكر لمدافع النادي الأهلي “محمود متولي ” وتسليمه الإستغناء الخاص به ،وتسوية جميع مستحقاته ، واللاعب أصبح خارج القلعه الحمراء في الوقت الحالي.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي ،أن مدافع النادي الأهلي “محمود متولي ” قد حصل على الإستغناء الخاص به خلال الساعات القليلة الماضيه . وأن اللاعب أصبح بدون نادي حاليا .

كولر يوصي المجلس برحيل اللاعب…..

وقد أكد مصدر من داخل النادي أيضا ، أن المدير الفني للفريق “مارسيل كولر “طلب من إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، ضرورة رحيل اللاعب “محمود متولي” مدافع الفريق بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ أن إنضم لصفوف الفريق ، وذالك هوا السبب في عدم قدرة المدرب الاعتماد عليه خلال فترة إصابة زميله في الفريق ياسر إبراهيم ، في الأوقات الأخيرة من الموسم الماضي .

وقد بين مصدر مقرب من اللاعب ، ان اللاعب “محمود متولي” يمتلك أكثر من عرض من أندية في الدوري المصري الممتاز، أهمها عودة اللاعب لناديه السابق الإسماعيلي؛ إلا أن اللاعب مازال لم يحسم وجهته المقبله الآن .

وقد أكد مجلس إدارة النادي الأهلي ، على احترامها الشديد للاعب ، وأنهم يتمنوا عودة اللاعب إلى صفوف النادي مرة أخرى ، خلال الأيام القادمه ، وتمنوا له التوفيق خلال وجهته المقبله.