عاجل.. مروان عطية يقدم بلاغًا رسميًا لهذا السبب| طالع تفاصيل كاملة

شارك مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يوضح فيه تعرضه لانتحال شخصيته عبر صفحة مزيفة على فيسبوك، وأكد عطية في منشوره: “جماعة أنا لست مسؤولًا عن أي محتوى يُنشر على هذه الصفحة، وقد قمت بعمل بلاغ وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد القائمين عليها”.

من جهة أخرى، كشف مروان عطية في تصريحات تليفونية للإعلامي سيف زاهر عن السبب وراء تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم وقال عطية: “ظهرت شخصية الأهلي بقوة في الأوقات الصعبة، وكانت مباراة بيراميدز هي الأجمل والأصعب بالنسبة لنا”.

وأضاف: “نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الانتصار في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك”، مشيرًا إلى ثقة اللاعبين في قدرتهم على تحقيق الألقاب والتفوق في البطولات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نجح في الحفاظ على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، يُعزى نجاح الفريق إلى الأداء القوي والروح القتالية التي أظهرها اللاعبون خلال الموسم.

وأثنى العديد من المحللين الرياضيين على الأداء المتميز للفريق، مشيرين إلى أن الأهلي أظهر استقرارًا تكتيكيًا وبدنيًا ساهم في تحقيق هذه الانتصارات المتتالية، كما اعتبروا أن استعداد الفريق جيد لمباريات السوبر الإفريقي، مما يعزز من آمال جماهير النادي في المزيد من التتويجات هذا الموسم.