معجزة ربانية سوف تنقذك من الموت..استخدم بذور الفلفل بهذه الطريقة وتخلص من كل امراض القلب والسكري!!

أظهرت مجموعة من العلماء في كوريا الجنوبية أن الفلفل الحار يحمل فوائد عديدة في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية حيث قام الباحثون بتحليل متتابع لعدد من الدراسات العلمية التي شارك فيها أشخاص تتجاوز أعمارهم الثمانية عشر عامًا، وتناولوا الفلفل لمدة تتراوح بين 4 إلى 12 أسبوعًا وتشير النتائج التي حصلوا عليها إلى أن هذه العادة تعزز من قدرة الجسم الدفاعية ضد تطور متلازمة التمثيل الغذائي، التي تعد إحدى مسببات أمراض القلب.

أوضح الباحثون، وفقًا لما ذكرته وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن الفلفل الحار ساعد في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم، كما تم ملاحظة تأثيره المضاد للأكسدة، مما أسهم في تقليل الالتهابات.

أكد الخبراء أن هناك مجموعة من الفوائد الإيجابية الناتجة عن استخدام الفلفل، والتي يمكن أن تعزز الحماية ضد الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

في سياق مختلف، أفادت دراسة حديثة أن محبي الفلفل الحار يتمتعون بصحة جيدة ويعيشون لفترة أطول مقارنة بالآخرين فما هي أسباب هذه الدراسة وما الخصائص والفوائد التي يحتوي عليها الفلفل الحار؟

وفقًا لما ذكره موقع القبس، فإنه من الناحية التاريخية، ساعدت التوابل الحارة في الحفاظ على الطعام من التلف في المناطق الحارة قبل ظهور تقنيات التبريد، كما أن خصائص الكابسيسين المضادة للميكروبات تمنع نمو البكتيريا بنسبة تصل إلى 75%.