إجابة أذهلت العالم.. إجابة طالب علي سؤال فى امتحان اللغه العربيه أذهلت المعلمين .. ما هو السؤال و ما هى الإجابة؟

أثارت إجابة طالب موجة من العواطف حيث أنها أبكت المصححين، عندما واجهوا الإجابة على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة استثنائية، كما أن هذا الحدث النادر أصبح حديث الساعة بين المواطنين في مصر، حيث أصبح الكثيرون يتساءلون عن ما الذي جاء في تلك الورقة الإمتحانية التي أثارت هذا الإعجاب الكبير.

 

الإجابة التى حيرت الجميع

جاءت أحداث تلك الواقعة ترجع إلى أحد امتحانات اللغه العربيه في مرحلة دراسية ما، وكان يوجد سؤال في فقړة الإعراب وكان مطلوب فيه من الطلبة إعراب اية قرانية كان نصها بسم الله الرحمن الرحيم” خلق الله الإنسان من عجل

قام الطالب بالاجابة على هذا السؤال بطريقة مختلفة تماما على غير المتوقع وليس بإتباع قواعد الإعراب والنحو المعروفة والتي قام بدراستها وهذا ما جعل المدرس القائم بالتصحيح يبكي من تلك الاجابة المذهلة وهى:


كتب خلق : فعل ماضى لم ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل ” وهذا لانه يعلم جيدا أن الله موجود وسيظل هكذا فهو خالق السماوات والأرض فكيف أن يكتب مبني للمجهول.

وقام المصحح بتصوير الورقة ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي لتلقى ردود أفعال ايجابية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب له له ” بارك الله فى علمك وأدبك وأحسنت .. ممتاز ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان ٢٠ درجة.