أرخص وأحدث موبايل من شاومي لا تتردد في شرائه.. سعر ومواصفات Xiaomi Poco C65 المصمم بأحترافية

يبحث الكثير من الأشخاص باستمرار عن ارخص وأحدث الهواتف الموجودة بإمكانيات عالية من أجل شرائها، فيرغب الكثير فى الحصول على هاتف بسعر مناسب ومواصفات احترافية، لذلك نعرض لكم احدث اصدارات شركة شاومي، الرائدة فى هذه الهواتف والتي تتمتع بأسعار مناسبة واقتصادية يقبل عليها الجميع.

أرخص وأحدث موبايل من شاومي

شركة شاومي أعلنت عن احدث اصداراتها من الهواتف الذكية والتي تأتي ضمن سلسلة هواتف البوكر، ويحمل هذا الإصدار مجموعة من المواصفات والامكانيات الممتازة، فهو يحتوي على شاشة كبيرة وبطارية تتميز باستخدام طوال اليوم، وهذا مفيد ويبحث عنه من يرغب في شراء هاتف جديد كما أنه بمعالج سريع وفعال وكاميرا ذات جودة عالية، إضافة إلى ذلك أنه بسعر مناسب جدا.

وننشر لكم من خلال السطور القادمة بشكل تفصيلي، أهم مواصفات هاتف Xiaomi Poco C65، وسعره في الأسواق، حتى تتتمكن من معرفة إذا كان مناسب لك ام لا.

مواصفات هاتف Xiaomi Poco C65

هاتف Xiaomi Poco C65معالج ثماني النواة Helio G85 تكنولوجيا 12 نانو، تخزين/رام 128/256 جيجا بايت مع 6/8 جيجا رام، كاميرا خلفية ثلاثية 50+2+0.08 م.ب. / امامية 8 م.ب، شاشة 6.74 بوصة بدقة 720×1600 بها نوتش صغير، نظام تشغيل اندرويد 13، وبطارية 5000 مللي أمبير.

سعر هاتف Xiaomi Poco C65

يتوفر بنسخة 128 جيجا ورام 6 في مصر 5500 جنيه وفي السعودية نسخة 256 جيجا بسعر 460 ريال، أما في الإمارات نسخة 256 جيجا بسعر 450 درهم.

مميزات هاتف Xiaomi Poco C65

يحتوي الهاتف على على مجموعة من المميزات الإضافية، فهو يدعم تركيب شريحتين من نوع Nano Sim كما يدعم الهاتف ميزة NFC والهاتف شبكة الجيل الرابع ويدعم منفذ 3.5 ملم لسماعات الاذن كما يتوفر بالألوان البنفسجي والزرق والاسود ويدعم ايضا ميزة مستشعر التسارع والتقارب وأيضا البصمة والموجود في زرار الباور وتتميز البطارية بسعة كبيرة لضمان الاستخدام لفترة طويلة فلن تحتاج لإعادة شحنها فى اليوم، وبه منفذ usb الخاص بالهاتف يعتبر من افضل الأنواع.

عيوب هاتف Xiaomi Poco C65

لابد من إيضاح أيضا عيوب الهاتف فبالرغم من كم المميزات السابقة إلى أنه يحمل بعض العيوب في هاتف Xiaomi Poco C65 وهي أن السماعات الخارجية من نوع مونو وليست ستريو ودقة الشاشة hd فقط وايضا مستشعر التقارب ليس حقيقي للهاتف كما انه يعمل بنظام سوفت وير قديم وليس معه جراب لحمايته.