«للاذكياء فقط».. 2% فقط استطاع إكتشاف الرقم المختلف داخل الصورة!! | هل أنت منهم؟

يعود تاريخ فن الخدع البصرية إلى الإغريق القدماء في القرن الخامس قبل الميلاد، الذين استخدموا الخدع البصرية في فنهم المعماري والفني. يمكن رؤية أحد أقدم تطبيقات الخدع البصرية على أسطح المنازل اليونانية. علاوة على ذلك، استخدم الإغريق تقنيات الخداع البصري على أسطح المعابد. فقد بُنيت أسقف المعابد بزاوية واستخدموا الوهم لجعل كل من ينظر إلى السقف يظن أن السقف منحني وليس مائلاً.

الخدع البصرية هي صور مخادعة تجعلنا نرى الأشياء بشكل مختلف عما هي عليه في الواقع. تُظهر هذه الأوهام كيف يعالج دماغنا المعلومات المرئية وتذكرنا بأن إدراكنا ليس دائمًا دقيقًا كما نعتقد.

هناك ثلاث فئات واسعة من الأوهام البصرية: الحرفية، والفسيولوجية، والمعرفية، وتعد ألغاز الوهم البصري من وسائل التسلية المرغوبة كثيرًا بين مستخدمي الإنترنت هذه الأيام، حيث إنهم ينخرطون بشكل كبير في الطبيعة ولديهم القدرة على تعزيز قوة الدماغ.

  • ما مدى حدة عينيك؟
  • اختبار العين للوهم البصري: ابحث عن 79 في 5 ثواني.

في الصورة المشتركة أعلاه، تظهر شبكة أرقام تحتوي على الرقم 76. الاختباء في الشبكة هو الرقم 79. هل تستطيع اكتشافه في 5 ثواني؟

  • اختبر حدة بصرك مع هذا التحدي!
  • وقتك يبدأ الآن!
  • تحقق من الصورة بعناية.
  • إذا انتبهت لتفاصيل الصورة، فقد تتمكن من اكتشاف الرقم 79 بسرعة.

سيكون القراء ذوو المهارات البصرية الممتازة أول من يكتشف الرقم المخفي بشكل أسرع من غيرهم، هل لاحظت ذلك؟ من الصعب اكتشاف الرقم المخفي للوهلة الأولى.

أنتم أيها الناس لديكم أعين حادة، أولئك الذين لم يتمكنوا من العثور على الحل يحتاجون إلى ممارسة المزيد من هذه التحديات بانتظام لتحسين مهارات الملاحظة لديهم. الآن، دعونا نتحقق من الحل.

يمكن رؤية الرقم 79 في العمود الخامس عشر على الجانب الأيمن من الصورة، إذا أحببت تحدي الخداع البصري هذا، شاركه مع عائلتك وأصدقائك وشاهد من سيحله في أسرع وقت. قبل أن تغادر، لا تنس تجربة بعض التحديات الإضافية مثل الموصى به أدناه.