“بكي المعلمين والمعلمات والعالم كله” .. إجابة طالب في ورقة امتحان اللغه العربية تثير الذهول .. ياتري هوا كتب ايه في ورقة الاجابة

في واقعة غريبة جدا تسببت إجابة قصيرة لا تتجاوز 10 كلمات من أحد الطلاب في بكاء المعلمين خلال امتحان اللغة العربية، وقد انتشرت ورقة إجابة الطالب مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولقيت إعجاب العديد من المواطنين في مصر وبالتالي، أصبح الأفراد الذين لم يعرفوا قصة هذا الطالب الأكثر بحثا عن الإجابة التي كتبها وجعلت المصحح يبكي لذلك سنقوم في هذا التقرير بسرد جميع التفاصيل تابعونا.

أحداث قصة الطالب

أحداث قصة الطالب
أحداث قصة الطالب

تدور الأحداث في هذه القصة حول طالب في مرحلة دراسية معينة، حيث واجه خلال امتحان اللغة العربية سؤالا يتعلق بإعراب آية قرآنية نصها “بسم الله الرحمن الرحيم” و”خلق الله الإنسان من عجل” كان بإمكان جميع الطلاب الإجابة على هذا السؤال من خلال استخدام قواعد النحو التي تعلموها لكن هذا الطالب اختار طريقة مختلفة، كتب أن “خلق” هو فعل ماض ولم ينس فاعله وأوضح أنه لا يستطيع أن يكتبها مبنية للمجهول لأن الخالق هو الله سبحانه وتعالى خالق السماوات والأرض، وأن هذا الأمر لا يليق بعظمته.

تعرف علي رد فعل المصحح

بالنسبة لرد فعل المعلم فقد صمت قليلا عندما رأى هذه الإجابة ثم بدأ في البكاء، خاصة وأن الطالب ما زال صغيرا في السن لكنه كتب إجابة تعكس تربيته الجيدة لذلك، قام المعلم بتصوير الورقة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، مع تعليقه الذي قال فيه: بارك الله في علمك وأدبك، ومنحه الدرجة الكاملة في الامتحان.