مهاجم الرائد .. يقترب من الزمالك

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، من حسم صفقة الاعب المغربي “كريم البركاوي” مهاجم فريق الرائد السعودي السابق، لدعم صفوف فريق الكرة بالنادي خلال فترة الإنتقالات الحاليه .

وقد أكد مصدر من داخل مجلس الإدارة ، أن اللاعب الدولي المغربي “كريم البركاوي” سوف ينتقل إلى صفوف فريق الزمالك في صفقة انتقال حر ، وذالك بعد رحيل اللاعب عن صفوف فريق الرائد السعودي، وقد أكد ايضا، أنه من المتوقع وصول اللاعب إلى القاهرة خلال أيام للخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقود انضمامه الى صفوف الفريق الأول بالنادي .

وقد أكد المصدر أيضا، إن مجلس إدارة نادي الزمالك تسعى للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،لدعم صفوف القلعه البيضاء ، وذلك للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الكروي القادم .

وقد بين المصدر أن مجلس إدارة النادي ، يسعى لتجنب ماحدث في الموسم الماضي ،لان الزمالك لم ينجح سوى بالتتويج بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الكروي السابق، وهو ما سبب غضب كبير بين جماهير القافلة البيضاء التي طالبت مجلس إدارة النادي , بجلب صفقات قوية تساعد الفريق على حصد الألقاب، في الموسم الجديد .

وقد ختم المصدر تصريحاته ،أنه من المنتظر أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إنتهاء أزمة إيقاف القيد عن فريق لكرة بالنادي خلال الساعات القليلة القادمه .