هتوفر عليك كتير.. مفاجأة سارة لكل مستخدمي “إنستاباي” بسبب هذه الخاصية | جربها دلوقتي

يعد تطبيق انستاباي من بين أشهر التطبيقات بمجال التحويل النقدي اللحظي داخل مصر بالوقت الراهن، حيث يحظى بشعبية كبيرة لدى ملايين المصري، لكونه تابع للبنك المركزي المصري، مما يعني بأن التطبيق آمن تمامًا في التحويلات المالية، علاوة على كونه يمتلك مجموعة من المزايا التي يتم تقديمها للمواطنين بدون أي رسوم إضافية.

مفاجأة سارة لكل مستخدمي إنستاباي

ربما لا يعرف البعض بأن تطبيق انستاباي يسمح لمستخدميه بالتحويل إلى أي حساب بنكي حتى ولو كان صاحب الحساب المرسل إليه لا يملك تطبيق instapay على هاتفه المحمول.

وكان الحساب الرسمي لتطبيق انستاباي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد رد على تساؤلات البعض حول إمكانية التحويل إلى حساب شخص آخر لا يملك التطبيق على هاتفه، وقال: ” لا يشترط إطلاقًا أن يكون الشخص المستقبل يملك حساب على انستاباي على هاتفه المحمول حتى يتمكن من استقبال التحويلات”.

وكذلك رد التطبيق على تساؤلات البعض بخصوص إمكانية التحويل من محفظة إلكترونية إلى حساب انستاباي، مؤكدًا بأن هذا الأمر غير متاح حتى هذه اللحظة، ولكن العكس متاح، حيث يملك التحويل من حسابك على instapay إلى أي محفظة إلكترونية في مصر.

حدود المعاملات على تطبيق انستاباي

وضع البنك المركزي المصري حدود المعاملات على تطبيق انستاباي، والذي نجح في فترة قصيرة بأن يحظى بثقة كبيرة من جانب عملاء البنوك في مصر.

وقد جاءت حدود المعاملات داخل تطبيق instapay بالوقت الحالي على هذا النحو التالي:

  • الحد الأقصى للمعاملة الواحدة هي 70 ألف جنيه مصري.
  • حد الخصم اليومي من بنك واحد هو 120 ألف جنيه مصري.
  • حد الخصم الشهري من البنك الواحد 400 ألف جنيه مصري.